برعاية

اجراء قرعة البطولة العربية في القاهرة الليلة

اجراء قرعة البطولة العربية في القاهرة الليلة

الجمعة 09 شعبان 1438 هـ الموافق 5 مايو 2017 العدد 16030

تجرى مساء اليوم الجمعة في العاصمة المصرية القاهرة، قرعة بطولة الأندية العربية لكرة القدم، التي ستقام خلال الفترة من الـ 21 من يوليو المقبل وتستمر حتى الـ ٥ من شهر اغسطس بجمهورية مصر العربية، وذلك بحضور رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير تركي بن خالد وعدد من الشخصيات الرياضية البارزة.

وستقام البطولة بمشاركة (12) فريقا، هي: الهلال والنصر (السعودية)، الأهلي والزمالك (مصر)، الترجي التونسي، الوحدة الاماراتي، الفتح الرباطي المغربي، نصر حسين داي الجزائري، المريخ السوداني، النفط العراقي، العهد اللبناني والفيصلي الاردني .

وجاء اختيار جمهورية مصر العربية لاستضافة البطولة الأولى بعد العودة، كونها تمثل قلب العالم العربي، اضافة لتوافر الامكانات من أجل استضافة هذا الحدث العربي الكبير، وبتواجد نخبة من افضل الفرق العربية.

وتأتي عودة البطولة العربية، بمشاركة هذه الفرق الكبيرة والجماهيرية، لتبث رسالة لكل العالم، مفادها أن الوطن العربي قادر على التجمع ونشر ثقافة كرة القدم العربية للجميع.

توقيت البطولة، الذي يأتي في فترة استعداد الأندية العربية لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد، اضافة للعوائد المادية العالية، التي تعد الأكبر على المستويين الآسيوي والافريقي، سيكونان عاملين مهمين في قوة البطولة وحضور الاثارة والندية فيها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا