برعاية

البرازيلي ألفيس..صانع الأهداف الحاسم لـ"السيدة العجوز" في دوري الأبطال

البرازيلي ألفيس..صانع الأهداف الحاسم لـ"السيدة العجوز" في دوري الأبطال

تألق اللاعب البرازيلي دانيال ألفيس خلال مباراة فريقه يوفنتوس ضد مضيفه موناكو الفرنسي، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما ساهم بشكل كبير في تقدم الفريق الإيطالي بهدفين جاءا على مدار شوطي المباراة التي جرت على ملعب "لويس الثاني" في إمارة موناكو الفرنسية.

وساهم لاعب برشلونة السابق، والذي لعب في خط الوسط خلال المباراة، بتقدم يوفنتوس بهدفين، حينما صنع كلا الهدفين بشكل رائع لزميله في الفريق الأرجنتيني غونزالو إيغوايين الذي سجل الهدفين وسهل المهمة قبل موقعة الإياب المقررة في 9 مايو/ أيار على ملعب "يوفنتوس آرينا".

وقدم ألفيس كرة على طبق من ذهب لإيغوايين، حينما هيأها بطريقة فنية رائعة بالكعب، فسجلها الأخير هدفا في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، ولم يكتف الظهير البرازيلي البالغ من العمر (33) عاما بذلك فحسب، بل عاد ليصنع هدفا ثانيا لليوفي من خلال الكرة العرضية المميزة التي سجل منها الأرجنتيني غونزالو إيغوايين هدفا ثانيا في الدقيقة 59.

وأصبح ألفيس أكثر لاعب في صفوف السيدة العجوز يقدم تمريرات حاسمة لزملائه في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما قدم (4) تمريرات حاسمة بحسب موقع الإحصاءات "سكواكا" المختص بإحصاءات وأرقام اللاعبين في العالم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا