برعاية

FilGoal | اخبار | تقرير إنجليزي - رمضان صبحي.. جوهرة ستوك

FilGoal | اخبار | تقرير إنجليزي - رمضان صبحي.. جوهرة ستوك

"أرسلت رسالة إلى جوزيه مورينيو وطلبت منه إلقاء نظرة على رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي، هو لاعب رائع ويمكنه أن يلعب في مانشستر يونايتد".

كان هذا حديث الصحفي الإنجليزي مارك هومليس بموقع planetfootball عن الدولي المصري رمضان صبحي.

ونشر الموقع تقريرا مطولا عن رمضان صبحي وبدايته مع الأهلي ثم تألقه وانضمامه لمنتخب مصر وبعد ذلك احترافه بنادي ستوك سيتي الإنجليزي.

زميله يكشف - ماذا يفعل رمضان من أجل العودة لتشكيل ستوك الأساسي هال ينجو بنقطة من ملعب ساوثامبتون.. ورمضان يغيب عن تعادل ستوك مع وست هام رمضان صبحي يكشف عن هدف تحقق قبل موعده بـ4 أعوام مع الأهلي.. وحلم كأس العالم

وانضم رمضان بداية الموسم الحالي لصفوف ستوك مقابل 6 ملايين جنيه إسترليني.

ونقل التقرير تصريحات الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للأهلي عن رمضان قائلا: "هو واحدا من أفضل المواهب الشابة التي رأيتها في إنجلترا وإسبانيا وألمانيا وهولندا، إذا عرفه الناس حقا سيقدمون لنا 15 أو 20 مليون يورو للتعاقد معه".

وأشار التقرير إلى فشل محاولة نادي روما الإيطالي في التعاقد مع رمضان عام 2015، وأيضا إلى اهتمام أندية فيورنتينا وميلان بالموهبة المصرية الشابة.

رمضان صبحي شارك في 6 مباريات متتالية بشكل أساسي مع ستوك في الدوري الإنجليزي، وهو أحد 14 لاعبا من البريميرليج مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في أوروبا.

وأشار التقرير إلى مهارة رمضان صبحي التي كانت سببا أساسيا في احترافه، بعدما أكمل 92 مراوغة ناجحة في الدوري المصري أكثر من أي لاعب آخر، وبمتوسط 4 مراوغات كل مباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا