برعاية

رياضة زوران: نقاط الشارقة ضرورية لحفظ حظوظنا الآسيوية

رياضة  زوران: نقاط الشارقة ضرورية لحفظ حظوظنا الآسيوية

أكد الكرواتي زوران ماميتش، مدرب العين، على أهمية تحقيق الفوز خلال مواجهة فريقه للشارقة (الأربعاء) في الجولة قبل الأخيرة لدوري الخليج العربي الإماراتي، من أجل الاحتفاظ بآماله في التأهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وقال ماميتش، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "سنعمل على حصد النتائج القوية التي كانت عنواناً لأخر مباراتين للفريق على الصعيدين المحلي والقاري، سعياً لإحراز مركز متقدم على لائحة ترتيب جدول مسابقة الدوري".

وأضاف زوران حول حظوظ فريقه في الحصول على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري أبطال آسيا 2018: "كرة القدم ترتبط بجملة من الظروف، والواقع يفرض علينا انتظار نتائج مباريات الفرق المنافسة خلال الجولتين المقبلتين قبل نهاية الموسم، مع متابعة النتائج القوية، بيد أن الفرصة ما زالت متاحة أمامنا للحصول على أحد المراكز التي تؤهلنا لتمثيل الدولة في دوري أبطال آسيا، وندرك جيداً أن الأمر لن يكون سهلا، وكل شيء وارد في عالم كرة القدم".

وأشار المدير الفني إلى أن "الشارقة أظهر خلال المراحل الماضية مستوى متطوراً وقدم أداء منظماً على مستوى جميع الخطوط، وندرك جيداً أنه يتطلع إلى ختام جيد لموسمه الكروي الحالي، خصوصاً بعد الخروج من الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رئيس الدولة".

وحول الغيابات المتوقعة في مواجهة الشارقة، قال: "المؤكد أننا سنفتقد إلى جهود البرازيلي كايو لوكاس ولاعب متوسط الميدان أحمد برمان بسبب الإيقاف، وهناك بعض اللاعبين المصابين، وسنقف على مدى جاهزية الجميع خلال الحصة التدريبية الأخيرة، لكن هذا أمر طبيعي بالنسبة لنا، ولدينا عدد من اللاعبين الشباب لذلك سنعتمد نفس التكتيك وسنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل العودة بالنقاط الثلاث".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا