برعاية

رياضة بالفيديو.. سترومان يسحق رينز في نزال ثأري

رياضة  بالفيديو.. سترومان يسحق رينز  في نزال ثأري

برون سترومان يضرب رومان رينز بسلم حديدي

استطاع برون سترومان أن يسحق رومان رينز بشكل غير مسبوق ويهزمه في النزال الثأري الذي أقيم بينهما في عرض "بايباك" الذي أقيم تحت مظلة عرض "رو" فجر الاثنين في سان جوزيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية. 

وبمجرد أن صعد رينز على الحلبة خلف سترومان قبل النزال اشتبك المصارعان فقام الحكم بالفصل بينهما وأعطى إشارة لبدء النزال، وقام سترومان بالهجوم على رينز الذي انخفض لأسفل فخرج سترومان من على الحلبة وتبعه رينز موجها إليه ضربة قوية لكن سترومان دفعه وصدمه بالحواجز الموجودة أمام الجمهور ثم حمله وهبط به على طاولة الإذاعة بقوة بحركة "تشوك سلام" وأعاده إلى الحلبة وصعد ورائه.

وواصل سترومان ضرب خصمه بالأيدي والأرجل وصدمه بركن الحلبة فسقط رينز خارجها، وقام سترومان بدفع رينز فاصطدم بالسلم الحديدي الموجود بجانب الحلبة، ثم أعاده إليها وصعد ورائه قبل أن يكمل الحكم العد عليهما 10 عدات.

وحاول سترومان تثبيت أكتاف رينز بلا جدوى فقام باحتضانه والضغط بقوة على ضلوعه المصابة من اعتداء سابق لسترومان، وصرخ رينز من الألم لكن سترومان لم يفلته إلى أن تمكن رينز من توجيه عدة ضربات بالكوع إليه وتخلص منه.

وقام سترومان بالجري نحو رينز الموجود في ركن الحلبة ليصدمه لكن الأخير تحرك قليلا فاصطدم سترومان بركن الحلبة بقوة وتكرر ذلك مرة أخرى بعد المرة الأولى مباشرة، ثم وجه رينز 3 ضربات قوية إلى خصمه وحمله ثم سقط به على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه لكن سترومان تخلص منه بسهولة.

واستمر النزال بسيطرة كاملة من سترومان ومحاولات من رينز المنهك ليجاريه، وتمكن الأخير أن يصدم منافسه بركن الحلبة من الخارج مرتان عندما كانا موجودين خارجها، وبدأ الحكم في العد عليهما لكنهما عادا إلى الحلبة قبل أن يكمل الحكم العدة العاشرة، وقام رينز بحركة "سبير" ضد خصم وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وفي نهاية النزال حمل سترومان رينز ثم ألقاه على أرض الحلبة بحركة "باور سلام" بقوة وحاول تثبيت أكتافه لكن رينز افلت فكرر سترومان حركة "باور سلام" ضده وثبت أكتافه وفاز بالنزال.

وبعد إعلان فوز سترومان قام بإحضار السلم الحديدي للحلبة ووضعه في وسطها ثم حمل رينز وهوى به على السلم بقوة ثم رفع السلم الحديدي ودفعه بقوة ليصدم به صدر رينز ثم سار سترومان في الساحة ليخرج منها بعد أن قام بتحية الجمهور بينما هرع حكمان واثنان من الطاقم الطبي لمؤسسة WWE للاطمئنان على رينز ونقلوه إلى سيارة إسعاف لكن سترومان فاجأهم خلف الكواليس وواصل اعتدائه على رينز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا