برعاية

تعرف على الأندية السبعة التي لم تسقط على أرضها!

تعرف على الأندية السبعة التي لم تسقط على أرضها!

شهدت الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى تألق العديد من الأندية التي لم تسقط على أرضها في أي مناسبة، ومعظم من فعل ذلك حقق إنجازاً كبيراً، وسنتحدث هنا عن الفرق السبعة التي استطاعت أن تنجز المهمة بنجاح حتى اللحظة.

في الدوري الألماني نجح نادي هوفنهايم في أن يفرض نفسه رقماً صعباً، إذ لم يتعرض لأي خسارة على أرضية ميدانه، وهو ضمن التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في مسيرته.

ونبقى في البوندسليغا، إذ لم يسقط بايرن ميونخ على أرضه في أي مناسبة بملعب "أليانز أرينا"، وهو الذي نجح في التتويج باللقب، وعلى خطاه سار نادي بروسيا دورتموند الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى اللحظة في ملعب "سيغنال إيدونا بارك".

في الدوري الإيطالي يُعتبر نادي يوفنتوس الفريق الأفضل، فهو يقترب من تحقيق اللقب السادس توالياً والـ33 في تاريخه، كما أنه لم يتعرض لأي هزيمة على أرضه، وذلك بفضل تألق الحارس جيانلويجي بوفون وخط الدفاع الذي ساعد البيانكونيري أيضاً في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم ينجُ أي فريق في الدوري الإسباني من فخ الخسارة أمام جماهيره، لكن في إنكلترا يُعتبر نادي توتنهام هوتسبر الفريق الوحيد الذي فعل ذلك، فملعب "وايت هارت لين" بقي مستعصياً على الأندية الكبيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا