برعاية

عالم سوبر ماريو | 'بالومينيا' نيس تقهر باريس سان جيرمان

عالم سوبر ماريو | 'بالومينيا' نيس تقهر باريس سان جيرمان

سوبر ماريو افتتح باب التسجيل موجهًا ضربة موجعة لحملة أبطال فرنسا للدفاع عن لقبهم، وقد أبى إلا أن يستعرض عضلاته الكروية..

ربما تكون أحلام نيس في التتويج بلقب الدوري الفرنسي قد تبخرت، لكن الفريق لا يزال يقاتل بكل ما أوتي من قوة لاحتلال المركز الثاني في جدول الترتيب. وقد قدم لاعبوه مباراة الموسم حتى الآن منتصرين على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1 مساء أمس الأحد.

بالطبع كان ماريو بالوتيلِّي متواجدًا في صفوف المقدمة حين وضع رجال لوسيين فافر حدًا لعادتهم غير الحميدة في استقبال هدف الافتتاح في مرماهم. وقد أظهر الإيطالي ابن الـ26 عامًا قوة كبيرة أمام مواطنه ماركو فيرَّاتِّي قبل أن يطلق تسديدة قوية بيسراه عبرت كيفن تراب لتمنح فريقه التقدم في نهاية الشوط الأول.

أضاف ريكاردو بيريرا هدفًا ثانيًا رائعًا زاد من إحباط باريس سان جيرمان، قبل أن يقوم نجم ليفربول ومانشستر سيتي الأسبق باستعراض عضلاته الكروية بطريقة أثارت حفيظة لاعب باريس بليز ماتويدي، الذي تدخل عليه بشكل عنيف ليتلقى بطاقة صفراء.

وبينما استُبدِل بالوتيلِّي وفريقه متقدم بنتيجة 2-1 في منتصف الشوط الثاني، استطاع بديله ميكايل لو بيهان أن يصنع الهدف الثالث الذي تسبب في انهيار الضيوف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا