برعاية

رياضة مدرب بلباو: تفوقنا على سيلتا فيجو في كل شيء

رياضة  مدرب بلباو: تفوقنا على سيلتا فيجو في كل شيء

لم يخف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لأتلتيك بلباو، فرحته بالفوز الرابع على التوالي للفريق في الليجا أمام سيلتا فيجو بنتيجة (0-3) مساء الأحد، في مباراة شهدت تفوقا ملحوظا لهم طيلة أحداثها. 

وعلق فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة على الانتصار "هذه المباراة شهدت العديد من الجوانب الإيجابية البارزة. لقد كنا أفضل بكثير من سيلتا المنشغل بمواجهة نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد يوم الخميس المقبل. إلا أننا لعبنا المباراة بجدية، واستحوذنا على الكرة، فضلا عن أسلوب ضغطنا الذي سبب لهم متاعب كثيرة".

وأقر المدرب الباسكي أنه منذ إقصائهم من بطولة الدوري الأوروبي وهم أكثر قوة لأنهم يضعون تركيزهم في بطولة واحدة، ولكنه أشار في الوقت ذاته إلى أن منافسيهم على المركزين الخامس والسادس، فياريال ورياس سوسيداد، يضغطون أيضا.

وصرح "أحرزنا المركز الخامس في الموسم الماضي بعدما حصدنا 62 نقطة. ريال سوسيداد وفياريال فريقان قويان ولن يتهاونا وكذلك نحن. هذا الانتصار حافظ على فرق النقاط مع إيبار، وهو أيضا أمر هام لما يمكن أن يمثله المركز السابع في حالة فوز برشلونة بكأس الملك".

ويعد هذا هو الانتصار الرابع على التوالي لـ"أسود الباسك" ليواصلوا منافستهم على أحد المقاعد الأوروبية بعدما ارتقوا للمركز السادس برصيد 62 نقطة، ويبتعدوا بفارق نقطة أمام غريمهم الباسكي ريال سوسيداد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا