برعاية

رياضة صراع اللقب مستمر في الدوري التونسي بفوز الترجي والنجم

رياضة  صراع اللقب مستمر في الدوري التونسي بفوز الترجي والنجم

تمسك الترجي بصدارة مرحلة التتويج بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-صفر على غريمه التقليدي الافريقي فيما واصل النجم الساحلي حامل اللقب مطاردته للمتصدر بالفوز 1-صفر على الصفاقسي الأحد. 

ووضع طه ياسين الخنيسي الترجي في المقدمة مبكرا عندما تابع كرة من ركلة حرة في الشباك في الدقيقة التاسعة قبل أن يصنع الهدف الثاني لزميله فخر الدين بن يوسف قبل 3 دقائق على نهاية الشوط الأول.

ورفع الترجي رصيده إلى 17 نقطة بينما تراجعت آمال الافريقي في التتويج بعد تأخره بسبع نقاط عن الصدارة.

وتوقفت المباراة لعدة دقائق بعد اندلاع اشتباكات بين جماهير الافريقي الغاضبة ورجال الأمن بعد اهتزاز شباك فريقها مرتين في الشوط الأول.

وأخلى رجال الأمن المدرجات باستخدام الغاز المسيل للدموع وأعلن مسؤول أمني إصابة 5 من رجال الشرطة بإصابات بالغة فضلا عن بعض الجماهير.

وقال فوزي البنزرتي مدرب الترجي "حالفنا الحظ بتسجيل هدف مبكر ثم استفدنا من اندفاع المنافس للهجوم لنضيف الثاني من هجمة مرتدة بينما دافعنا في الشوط الثاني".

وواصل النجم الساحلي مطاردته للترجي بفضل فوزه على الصفاقسي بهدف حمزة لحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 16 في مباراة قمة اخرى شهدت اهدار ركلتي جزاء اخرتين.

وأهدر كريم العواضي لاعب وسط الصفاقسي فرصة ادراك التعادل عندما سدد ركلة جزاء أعلى المرمى ثم أضاع البرازيلي دياجو أكوستا مهاجم النجم الساحلي فرصة مضاعفة النتيجة عندما اخفق في تنفيذ ركلة جزاء لفريقه بنجاح.

ويتأخر النجم الساحلي بنقطة واحدة عن الترجي المتصدر بينما يحتل الصفاقسي المركز الخامس وقبل الأخير بست نقاط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا