برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | مانشستر يونايتد - سوانسي سيتي

رجل رائع - رجل مخيب | مانشستر يونايتد - سوانسي سيتي

تقييم جول لأفضل وأسوأ لاعب في مباراة أولد ترافورد بالجولة الـ 35...

سقط مانشستر يونايتد أمام سوانسي سيتي في فخ التعادل الإيجابي 1/1 على ملعبه «أولد ترافورد» في إطار مباريات الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ظهر اليوم الأحد، ليبتعد خطوة جديدة عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ووصل عدد تعادلات مانشستر يونايتد بعد هذه النتيجة لـ 14، مناصفة مع أحد أضعف أندية فرنسا هذا الموسم «رين»، وأكثر من هوفنهايم الألماني بمباراة، وأكثر من ديبورتيفو آلافيس الإسباني بمباراتين، وأكثر من تورينو الإيطالي بمباراة.

ما أكثر الأرقام السلبية بالنسبة لمانشستر يونايتد منذ رحيل السير أليكس فيرجسون عن العارضة الفنية للفريق عام 2013 سواء مع مويس أو فان خال أو مورينيو، وتفنيدها يحتاج لزاوية أخرى غير زاوية تقييم الرجل الأفضل والرجل الأسوأ في المباراة، والتي من الأفضل أن نعرج لها الآن …

الرجل الرائع | سيجوردسون - سوانسي سيتي

لن تنسى جماهير ملعب أولد ترافورد هذا الاسم طويلاً. سجل في مرماهم للزيارة الرابعة على التوالي، وفي كل مرة كان يُسجل، يُساعد فريقه للعودة من هناك بنتيجة إيجابية.

قدم النجم الآيسلندي مباراة كبيرة على كافة الأصعدة، من توزيع كرات على كلا طرفي الملعب، وفي عملية غلق المساحات على لاعبي وسط مانشستر يونايتد، وتعطيل الهجمات التي كان يبدأها مايكل كاريك وواين روني بصفة مستمرة.

سيجوردسون لم يكن مُجرد مهاجم في منظومة 4-3-3 التي اعتمدها بول كليمنت بل لاعب متنوع يقوم بعدة أدوار في الوسط والهجوم، ووجوده كان مؤثرًا أكثر بمراحل من تأثير لاعبين آخرين لعبوا مع مانشستر يونايتد مثل واين روني وجيسي لينجارد.

الرجل المخيب | آندير هيريرا - مانشستر يونايتد

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا