برعاية

المالكي: عودة أمجاد السلة هدفنا الأول

المالكي: عودة أمجاد السلة هدفنا الأول

أكد عضو الاتحاد السعودي لكرة السلة حمود المالكي لـ"الرياض" أن التعاقد مع المدرب اليوناني ستيليانوس جياتزو لقيادة المنتخب الأول بالفترة المقبلة، جاء بعد دراسة مستفيضة مع أكثر من مدرب أوروبي خصوصا وأنه يمتلك خبرة كبيرة ورؤية ثاقبة في اختيار العناصر الشابة وإعطائها الثقة لتمثل المنتخب، ليطبق سياسة بناء جيل يخدم السلة السعودية لسنوات طويلة، وهو الذي درب العديد من الأندية والمنتخبات الأوروبية.

وقال: "إدارة الاتحاد رأت أن اليوناني ستيليانوس يملك سجلا تدريبيا مميزا يتوافق مع إستراتيجيتها، في بناء منتخب للمستقبل".

وأضاف: "لن نستعجل في النتائج من أجل أن يعود "أخضر السلة" لمكانه الطبيعي على المستوى الخليجي والعربي، وواثق من نجاحه كونه يملك فكرا رائعا وسجلا تدريبيا كبيرا، وهناك لجنة من الأعضاء والمدربين الوطنيين لتقييم أدائه".

وذكر: "الدورة التدريبية التي عقدت على هامش نهائيات "البلاي اوف" سجلت نحاجا كبيرا بإشراف من الاتحاد الدولي وبمشاركة أكثر من 70 مدربا من 15 دولة عربية وآسيوية وأفريقية وأوروبية، وبحضور ومتابعة مدير الأداء الرياضي في اتحاد السلة محمد بن عزوز".

وتابع: "رئيس اتحاد اللعبة الأمير محمد بن متعب يعكف مع باقي الأعضاء ورؤساء اللجان خلال الفترة المقبلة على إعادة تنظيم البطولات المحلية بشكل يعيد توهج المنافسات نحو الأفضل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا