برعاية

رياضة بيرنلي يحقق رقما نادرا بالفوز على كريستال بالاس

رياضة  بيرنلي يحقق رقما نادرا بالفوز على كريستال بالاس

حقق بيرنلي انتصارا غاب 42 عاما في الدوري الإنجليزي عقب فوزه على حساب مضيفه كريستال بالاس بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن الجولة الـ 35 من المسابقة. 

وتعد هذه أول مرة يستطيع فيها بيرنلي تحقيق الفوز في مباراة تقام بالعاصمة البريطانية "لندن" من وقت انتصاره (1-0) على كوينز بارك رينجرز في اللقاء الذي أقيم بتاريخ 11 يناير 1975.

فضلا عن ذلك، فإن بيرنلي حقق أول فوز له خارج قواعده في "البريميير ليج" هذا الموسم، حيث انتظر 18 مباراة، لكي ينجح في هذا الأمر.

وسجل هدفي بيرنلي، كلا من آشلي بارنس وأندري جراي في الدقيقتين 8 و85، ليمنحا فريقهما 3 نقاطة ثمينة، تجعله في المركز الـ 14 برصيد 39 نقطة بفارق الأهداف عن وست هام (الـ 15)، فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند 38 نقطة في الترتيب الـ 16.

هزيمة كريستال بالاس جعلت يوم السبت 29 أبريل 2017 يدخل تاريخ "البريميير ليج"، حيث لم يحدث من قبل في تاريخ المسابقة بنسختها الحالية، أن تفشل الفرق صاحبة الأرض في التسجيل على أرضها خلال 4 مباريات على الأقل (5 لقاءات).

وفشلت فرق ستوك سيتي وساوثهامبتون وسندرلاند ووست بروميتش ألبيون وكريستال بالاس في زيارة الشباك خلال مباريات السبت التي أقيمت على أرضها ضمن الجولة الـ 35 من المسابقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا