برعاية

رياضة جمهور يعاقب فريقه الهابط بإلغاء آخر مبارياته

رياضة  جمهور يعاقب فريقه الهابط بإلغاء آخر مبارياته

اقتحم جمهور ليتون أورينت، والذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي ملعب الفريق "بلومفيلد رود"، وتسبب في إلغاء آخر مبارياته التي تقام على هذا الملعب، احتجاجا على الإيطالي فرانشيسكو بيشيتي مالك الفريق، وسياساته التي تسببت في هبوط النادي إلى الدرجة الرابعة. 

وكانت المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "بلومفيلد رود"، متجهة نحو خسارة أصحاب الأرض أمام الضيف كولشيستر بنتيجة (3-1)، ما دفع الجماهير إلى اقتحام ملعب المباراة قبل 5 دقائق على نهايتها.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن حكم المباراة اضطر إزاء ما قامت به جماهير ليتون إلى إلغاء اللقاء، رغم انتظاره لمدة 40 دقيقة في محاولة من المشرفين على الملعب، لإقناع المشجعين الغاضبين بمغادرة أرضيته، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.

وتأكد هبوط ليتون الجولة الماضية عقب خسارته بثلاثية نظيفة أمام فريق ألكسندرا، الأمر الذي جعله يستقر في الترتيب الأخير برصيد 36 نقطة من 10 انتصارات و6 تعادلات و28 هزيمة.

ويعيش ليتون أزمة اقتصادية كبيرة، حيث أن فرانشيسكو بيشيتي مالك الفريق أمامه حتى 12 يونيو المقبل، إما أن يقوم بتسديد ديون النادي لاسيما ما يتعلق بالضرائب المتأخرة، أو يتم إجباره على بيعه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا