برعاية

رياضة بورتو يجدد هجومه على "ظالم" براهيمي

رياضة  بورتو يجدد هجومه على "ظالم" براهيمي

جدد نادي بورتو هجومه على تياجو أنطونيس، الحكم الرابع لمباراته أمام سبورتنج براجا في الدوري البرتغالي، ونعته بـ"الكاذب" في بيان له أذاعه على نشرته الإخبارية الرسمية "ديلي دراجونز"، وذلك في أول رد فعل له بعد رفض لجنة الاستئناف إلغاء العقوبة المسلطة على نجمه الجزائري ياسين براهيمي بسبب حادثة طرده خلال المباراة.

وكان الحكم الرابع طلب من حكم المباراة طرد النجم الجزائري من دكة البدلاء بتهمة توجيه شتائم باللغة الفرنسية تجاهه، قبل أن يقوم بإرسال رسالة خاصة على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تتضمن إهانات عنصرية لجناح "الخضر" الطائر.

وجاء في البيان ما يلي "من المؤسف أن تصدّق لجنة الاستئناف ادعاءات الحكم الكاذب تياجو أنطونيس، وتتجاهل شهادتي جواو بينتو القائد السابق للمنتخب البرتغالي، ونيلسون بوجا طبيب الفريق. من الواضح أن كل ما يروجه الحكم الرابع (شتائم براهيمي باللغة الفرنسية وإغلاقه لحسابه على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك قبل واقعة الإهانات العنصرية) هو من قبيل الافتراء".

يشار إلى أن براهيمي سيواصل غيابه عن تشكيلة بورتو خلال مواجهة فريق تشافيس، المقررة مساء السبت، بعد أن تغيب عن مواجهة الأسبوع الماضي أمام فييرينسي.

ويتمتع النجم الجزائري بشعبية كبيرة في صفوف جماهير بورتو، التي لم تتردد في ارتداء قناع يحمل صورة وجهه في المباراة الأخيرة، تعبيرا منها عن تضامنه معه بعد حادثة طرده الظالم أمام سبورتنج براجا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا