برعاية

رياضة فالنسيا يسعى لضم يورينتي من ريال مدريد

رياضة  فالنسيا يسعى لضم يورينتي من ريال مدريد

قالت تقارير صحفية إسبانية إن نادي فالنسيا تحرك من أجل التعاقد مع ماركوس يورينتي، لاعب وسط ريال مدريد الشاب المعار إلى ديبورتيفو ألافيس، وتنتهي إعارته في يونيو المقبل.

وحسب ما نشرته صحيفة "سوبر ديبورتي" المقربة من فالنسيا، فإن إدارة النادي تسعى لتدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين من أجل الخروج من دوامة النتائج السيئة التي يعاني منها الفريق في المواسم الأخيرة، وترى أن يورينتي الذي تألق مع ألافيس هذا الموسم سيكون إضافة كبيرة للخفافيش.

وتواصلت إدارة فالنسيا مع الريال مؤخرا لمعرفة إمكانية ضم يورينتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما أشارت عدة صحف مدريدية إلى أن إدارة نادي العاصمة الإسبانية ترى أن يورينتي صاحب الـ22 عاما أصبح يتمتع بالنضج الكافي والخبرة اللازمة للعب مع الفريق الأول.

ومن جانبه، يرغب يورينتي في الحصول على مركز أساسي في تشكيل الميرينجي حال عودته، ولا يريد البقاء على مقاعد الاحتياط، وقد يوافق على الانتقال إلى فالنسيا في حال تأكد أنه سيحصل مع الخفافيش على فرصة أكبر للمشاركة.

الجدير بالذكر أن يورينتي الذي يجيد اللعب في مركز الوسط الدفاعي نشأ في أكاديمية الملكي، وتم تصعيده إلى الفريق الأول في الصيف الماضي، وشارك في عدة مباريات ودية مع الميرينجي في الصيف الماضي قبل أن ينتقل إلى ألافيس على سبيل الإعارة.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك يورينتي في 34 مباراة مع الفريق الباسكي في مختلف البطولات صنع خلالها 3 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا