برعاية

رياضة الدفاع الحسني يُسقط الجيش الملكي في 3 دقائق

رياضة  الدفاع الحسني يُسقط الجيش الملكي في 3 دقائق

أحرز الدفاع الحسني الجديدي هدفين في 3 دقائق بالشوط الأول، ليهزم ضيفه الجيش الملكي 2-1، في دوري المحترفين المغربي (الجمعة). 

ورفع الدفاع الجديدي رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني، متأخرا بنقطتين عن الوداد البيضاوي المتصدر الذي سيلعب تحت الضغط (الأحد) في ضيافة اتحاد طنجة في قمة المرحلة، بينما توقف رصيد الجيش الملكي عند 40 نقطة في المركز الخامس بعد خسارته الأولى في آخر 15 مباراة، وكانت الهزيمة السابقة أمام الدفاع الجديدي أيضا (2-4).

ومنح الدولي وليد أزارو التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 19 بعد تمريرة عرضية من الظهير محمد حمامي، وضاعف اللاعب ذاته النتيجة بعد 3 دقائق إثر خطأ دفاعي بعد تمريرة من عدنان الوردي. 

وقلص عبد الرحيم الشاكير الفارق عبر ركلة جزاء في الدقيقة 66، وكان بإمكان الضيوف إدراك التعادل في الدقيقتين 70 و83 بعد انفراد محمد كمال وتدخل حارس أصحاب الأرض ثم أهدر البديل بوشعيب السفياني فرصة أخرى من انفراد مشابه. 

وفي مباراة أخرى أقيمت في مدينة أسفي، تغلب صاحب الأرض 2-1 على جاره الكوكب المراكشي، حيث منح المهاجم عماد الرقيوي التقدم لأسفي في الدقيقة 36 من ركلة جزاء قبل أن يضيف زميله إبراهيم البحراوي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة. 

وقلص الكوكب المراكشي الفارق في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء نفذها بنجاح المهاجم محمد الفقيه. 

وارتقى أوليمبيك أسفي للمركز السابع برصيد 36 نقطة، بينما زادت معاناة الكوكب المراكشي بعدما تجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز الـ14.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا