برعاية

FilGoal | اخبار | مؤتمر فينجر عن هل أصبح توتنام أقوى من أرسنال.. وإشادة بلاعبيه

FilGoal | اخبار | مؤتمر فينجر عن هل أصبح توتنام أقوى من أرسنال.. وإشادة بلاعبيه

يتوقع آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال دربي قوي أمام توتنام وسيكون حافلا بوجود الأهداف في ظل صراع المدفعجية على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحل أرسنال ضيفا على توتنام الأحد المقبل في إطار الجولة 35 من الدوري الإنجليزي في ملعب وايت هارت لين.

ويحتل أرسنال المركز السادس برصيد 60 نقطة إثر خوضه لـ32 مباراة بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع.

تقرير - هارت قد ينتقل لمانشستر يونايتد إذا رحل دي خيا إلى مدريد مؤتمر كلوب: حققنا هدفنا بالمنافسة على التأهل لدوري الأبطال دي روسي: أريد تحطيم أسنان من يُصور غرف ملابس فريقه قبل المباراة

بينما يأتي توتنام ثانيا برصيد 74 نقطة خلف المتصدر تشيلسي بأربع نقاط.

وتحدث فينجر في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الجمعة قائلا:"أتوقع مباراة مفتوحة ذات سرعة عالية وسيكون هناك أهداف لأن كلا الفريقين يحبان الكرة الإيجابية والهجوم".

وواصل متحدثا عن احتمالية أن ينهي توتنام الدوري في مركز أعلى من أرسنال لأول مرة منذ توليه مسؤولية تدريب المدفجية قائلا:"لو الأسوأ حدث ماذا سوف نفعل؟ لكن لنتأكد أولا أن الأفضل سيحدث وأن نعطي أفضل ما لدينا لننهي الموسم بأقوى طريقة ممكنة".

وأردف"الأولولية لنا هي أن ننهي الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى، بعد ذلك من أجل الفخر نعم نرغب في إنهاء الموسم في مركز أفضل منهم، ولكن مجددا علينا التركيز على أهم شيء لنا حاليا وهو أن نكون في أحد المراكز الأربعة الأولى".

وبسؤاله عن هل تنتقل قوة أرسنال إلى توتنام حال إنهاء الأخير للدوري في مركز أفضل من المدفعجية علق"لنكون أمناء، لقد أجبت على ذلك السؤال خلال 18 سنة متتالية، لا شيء تغير".

وأضاف"هذه من إحدى المرات القليلة التي يعتقد الجميع أن توتنام مرشح أفضل منا للفوز".

في الوقت ذاته أشاد فينجر بقدرة لاعبيه على تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية منهم اثنين في الدوري ضد ميدلزبره وليستر سيتي وآخر في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي بعد سلسلة من النتائج السلبية.

وعانى أرسنال من ست هزائم في 10 مباريات خاضها بين شهري فبراير وأبريل قبل أن تتحسن نتائجه مجددا.

وعن هذا تحدث المدرب الفرنسي المخضرم"الأسابيع القليلة الماضية كانوا في غاية الأهمية لأنهم اختبروا قدرتنا للرد على أزمة النتائج، الاختبار العقلي كان هام للغاية أيضا".

وواصل"أيضا حظينا ببعض النتائج الإيجابية في ظل قتالنا في ظروف صعبة مثل لقاء مانشستر سيتي في الكأس الذي أعاد بناء بعض من الإيمان بقدرتنا إننا نستطيع تحقيق أشياء جيدة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا