برعاية

رياضة دورتموند يلتقي ميلان ودياً في رحلته الآسيوية

رياضة  دورتموند يلتقي ميلان ودياً في رحلته الآسيوية

يسافر فريق بروسيا دورتموند إلى اليابان والصين خلال فترة الراحة الصيفية لإقامة معسكراً استعدادياً للموسم المقبل 2017-18 سيلتقي خلاله مع إيه سي ميلان الإيطالي بطل دوري أبطال أوروبا 7 مرات.

أوزيل يكشف سبب رفضه بايرن ويونايتد في 2010

وقال الموقع الرسمي لنادي بروسيا دورتموند الخميس إن الفريق سيخوض مباراتين وديتين خلال معسكره التحضيري في الصين بالفترة من 13 إلى 19 يوليو المقبل، أمام أوراوا ريد الياباني بملعب سايتاما يوم 15 يوليو قبل أن يلتقي الروسونيري يوم 18 من الشهر نفسه في جوانجزو الصينية في إطار بطولة كأس الأبطال الدولية التي ستقام في الصيف المقبل.

وعلق كارستن كرامير مدير نادي دورتموند للمبيعات والتسويق: "نحن سعداء أن نكون ضيوفاً على قارة آسيا مجدداً هذا العام، سنلتقي جماهير دورتموند في الصين واليابان.".

ومن جانبه قال هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي دورتموند: "حقيقة أن يختارنا الدوري الياباني ومنظمي بطولة الأبطال الدولية الودية للمشاركة في هذه الأحداث يعكس ما أنجزه النادي خلال السنوات الماضية في عالم كرة القدم.".

وتأهل دورتموند لنهائي دوري أبطال أوروبا 2013 قبل أن يخسر من بايرن ميونيخ 2-1 في النهائي بملعب ويمبلي، بالإضافة لتحقيقه للقبين للدوري في 2011 و2012 وكأس ألمانيا في 2012.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا