برعاية

رياضة فيراتي يقلل من قدرات باريس أمام الريال والبارسا

رياضة  فيراتي يقلل من قدرات باريس أمام الريال والبارسا

اعترف ماركو فيراتي، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، بعدم قدرة فريقه على منافسة الثلاثي ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ، مؤكداً حاجة نادي العاصمة الفرنسية لمزيد من التدعيمات خلال الفترة المقبلة.

وأشار فيراتي، في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" إلى أن باريس تطور في وقت قياسي، مضيفاً: "الفريق أصبح يمتلك شعبية جارفة في أوروبا، بعد 4 سنوات من العمل على تطويره، هو وقت قياسي بالتأكيد، ولكننا لم نرتقي بعد لمستوى الريال والبارسا وكذلك بايرن ميونيخ ".

وأكمل: "أعتقد أن التعاقد مع لاعب أو لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سيساهم في تطور شكل الفريق للأفضل، وسنكون وقتها قادرين على منافسة تلك الفرق".

وأشاد فيراتي في تصريحاته، بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه لاعبو موناكو الفرنسي خلال الموسم الجاري، ملمحاً لاقترابهم من تحقيق لقب الدوري على حساب ناديه.

وأوضح: "موناكو يسير بشكل مميز هذا الموسم، أعتقد أن وصولنا إلى صدارة الدوري الفرنسي سيكون صعب، رغم أن باريس يحقق نتائج إيجابية".

وأضاف: "هل لا زلت أؤمن بإمكانية تحقيق اللقب بعد فوز موناكو على ليون؟ في الحقيقة لا أعرف، ولكن في كل الأحوال سنهنئ لاعبي موناكو إذا حسموا صدارة الدوري لصالحهم، وسنبدأ فوراً في الإعداد للموسم المقبل".

واختتم: "أنا سعيد للغاية بوصول موناكو إلى نصف نهائي دوري الأبطال، أتمنى أيضاً حصولهم على اللقب، لما لا؟".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا