برعاية

رياضة ماتيوس يسخر من تعليق قائد شالكه على الخروج الأوروبي

رياضة  ماتيوس يسخر من تعليق قائد شالكه على الخروج الأوروبي

سخر لوثار ماتيوس اللاعب السابق لفريق بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا من تعليق بندكت هوفيدوس قائد فريق شالكه على خروج فريقه أمام أياكس أمستردام من بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج". 

وقال ماتيوس في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية الأربعاء: "ما قاله هوفيدوس عقب الخروج أمام أياكس كان مبهماً وغير مقنع بالنسبة لي، كيف أتحدث عن ليلة كروية عظيمة وأفخر بها وأنا أودع البطولة.".

وخرج شالكه الأسبوع الفائت ضد أياكس في ربع نهائي الدوري الأوروبي بعد وقت إضافي عقب تبادل الفريقان الفوز 2-0 كلاً في ملعبه قبل أن تصل النتيجة إلى تقدم شالكه 3-2 بالوقت الإضافي في الإياب ليودع المسابقة بنتيجة 4-3 بمجموع المباراتين.

وأكمل ماتيوس: "هذه المباراة بالنسبة لشالكه مثل مباراتي مع بايرن ضد مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا 98-99 والتي خسرناها في أخر دقيقتين، هل يمكن أن أكون فخوراً بها.".

وخسر بايرن نهائي التشامبيونز ليج 99 ضد الشياطين الحمر في ملعب كامب نو 2-1 بعد التقدم 1-0 حتى الدقيقة 91 التي شهدت تعديل تيدي شيرنجهام للنتيجة قبل أن يسجل بعدها مباشرة النرويجي أوليجنار سولسكاير هدف التتويج للإنجليز.

وأكمل اللاعب الفائز بكأس العالم 90 حديثه: "الوحيدون الذين سعدوا بما جرى في ملعب شالكه يوم الخميس هم أعضاء فريق أياكس وجماهيرهم.".

وتوقع ماتيوس أن يرحل المدرب ماركوس فينزرل عن الرويال بلوز بنهاية الموسم الحالي إذا ما فشل فريق نهر الرور في التأهل لليوروبا ليج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا