برعاية

رياضة ساخو يبرئ نفسه من استفزاز جماهير ليفربول

رياضة  ساخو يبرئ نفسه من استفزاز جماهير ليفربول

كشف مامادو ساخو، مدافع ليفربول المعار إلى كريستال بالاس، عن سبب احتفاله مع كريستيان بينتيكي زميله في صفوف البالاس بهدفه الثاني في الفوز على الليفر 2-1 في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي (الأحد)، وبرأ نفسه من تهمة إهانة جماهير فريقه الأصلي أو التقليل من شأن ليفربول.

وكان قطاع كبير من مشجعي الليفر قد وجهوا انتقادات إلى ساخو بسبب احتفاله بالهدف الذي أهدر 3 نقاط ثمينة على الفريق، وأيضا إلى بينتيكي لاعب ليفربول السابق، الذي انتقل إلى كريستال بالاس الصيف الماضي مقابل 31 مليون يورو.

وقال ساخو في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "عندما سجل كريستيان الهدف الأول لم أتحرك من مقعدي على دكة البدلاء، احتراما للنادي الذي أنتمي له ولجماهيره، لكن عندما أتى إليّ بعد تسجيل الهدف الثاني قمنا بالاحتفال معا".

وأضاف المدافع الفرنسي: "هذا ما كان يجب عليّ فعله كصديق، لم تكن هناك أي نية سيئة وراء ما قمت به، فقط لحظة مميزة بين صديقين يلعبان لنفس الفريق ولديهما نفس الأهداف والطموحات هذا الموسم".

وكانت عدة صحف قد ذكرت مؤخرا أن ساخو (27 عاما) الذي انتقل إلى النادي اللندني في يوليو الماضي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم على الأرجح لن يعود إلى الليفر وسيتم بيعه إلى أحد الأندية المهتمة بضمه، بعد توتر علاقته مع المدرب يورجن كلوب نهاية الموسم الماضي.

ويرجع سبب توتر العلاقة إلى اتهام ساخو بتعاطي أدوية لإنقاص الوزن تحتوى على مواد يشتبه في كونها محظورة، وعلى الرغم من أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أثبت براءة المدافع الفرنسي من تعاطي المنشطات، فإن المدرب الألماني غاضب بسبب إخفاء ساخو تعاطيه هذه الأدوية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا