برعاية

رياضة أسطورة أرسنال السابق يكشف سر تألق رونالدو

رياضة  أسطورة أرسنال السابق يكشف سر تألق رونالدو

كشف الفرنسي باتريك فييرا، لاعب فريق أرسنال السابق، عن سبب تفوق البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، على لاعبي كرة القدم، مشيراً إلى أن اجتهاده في التدريبات جعله الأفضل على الإطلاق.

وأضاف فييرا، الذي يتولى منصب المدير الفني لفريق نيويورك سيتي الأمريكي، في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، "رونالدو هو الوحيد الذي يتدرب مرتين في اليوم، الأولى مع زملائه بالفريق، والثانية منفردا، لكي يحافظ على قدراته البدنية".

وواصل: "أعتقد أن رونالدو هو الأفضل مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، كلاهما يقدم مستويات رائعة مع ناديهما وكذا المنتخبات الوطنية".

وأكمل: "ميسي يمتلك موهبة فطرية، هو لاعب رائع وأظهر قدراته في سن مبكر، أما رونالدو فعمل على تطوير قدراته حتى وصل إلى ما هو عليه الآن".

وتطرق فييرا للحديث عن أهمية الحفاظ على القدرة الذهنية والدوافع لدى اللاعبين، مشيرًا إلى أن الجيل الذهبي لأرسنال فشل في تحقيق لقب الدوري لموسمين متتاليين بسبب افتقاد التركيز والرغبة في تحقيق الفوز.

وتتجدد المواجهة بين رونالدو وميسي، حين يواجه ريال مدريد ضيفه برشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد، مساء الأحد ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا