برعاية

رياضة أحلام وردية للإعلاميين في حوار مستقبل الكرة الإماراتية

رياضة  أحلام وردية للإعلاميين في حوار مستقبل الكرة الإماراتية

اتفق عدد من الإعلاميين الرياضيين بدولة الإمارات على ضرورة وضع خطة واضحة المعالم لتطوير الكرة الإماراتية، وإعداد منتخب كامل ومتطور، يمكنه تحقيق الإنجازات، وذلك خلال جلسة الحوار الإعلامي الذي أقامه اتحاد الكرة بأحد فنادق دبي.

وكان مروان بن غليظة رئيس اتحاد الكرة الإماراتي، أعلن عقد عدة جلسات للحوار مع كافة عناصر المنظومة الرياضية لاستطلاع الآراء والمقترحات حول تطوير كرة القدم الإماراتية.

ودعا بن غليظة، الذي حضر الجلسة متأخراً، ممثلي وسائل الإعلام بالنقد البناء من أجل التطوير، قائلا "أريد منكم أن تنتقدونا، ولكن نريد كذلك تقديم الحلول وليس فقط توجيه الانتقاد، آلية التواصل التي يعتمدها الاتحاد مهمة جدا وتعتمد على الشمولية في التواصل مع الجميع وأشكر الجميع لإثراء الحوار الكروي بهدف تطوير كرة القدم الإماراتية".

وواصل "اتحاد الكرة، هو اتحاد الجميع، وليس الأندية فقط، وجلسات الحوار الكروي ستكون مستمرة الأسبوع القادم، ولن نتوقف قبل صياغة الأهداف التي نسعى لتحقيقها".

آمال وأحلام ممثلي وسائل الإعلام الإماراتية، جاءت وردية، فبينما تمنى البعض أن يصبح الاتحاد الإماراتي الأقوى آسيويا، قال البعض الآخر، إن الهدف الرئيسي لخطة التطوير، يجب أن يكون احتلال المنتخب أحد المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي للمنتخبات.

وقال علي عمر إعلامي بقناة الشارقة الرياضية طالب بتحديد الهدف التي تسعى كرة القدم الإماراتية لتحقيقه بحلول عام 2030، مضيفاً "نأمل في أن نكون أفضل اتحاد محلي في القارة، وأن يصبح منتخبنا ضمن أفضل 10 منتخبات في العالم، وأن ينال التحكيم الإماراتي المرتبة الأولى في آسيا".

الصحفي ضياء الدين علي رئيس القسم الرياضي بجريدة الخليج، قال إن بناء مستقبل كروي صحيح يأتي من خلال مراجعة شاملة للفترة الماضية، والعمل على تطبيق كافة الأفكار والمبادرات التي يتم طرحها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا