برعاية

رياضة تقارير: الأرجنتين يتعلن التعاقد مع سامباولي في مايو

رياضة  تقارير: الأرجنتين يتعلن التعاقد مع سامباولي في مايو

قالت تقارير صحفية، إن اتحاد الكرة الأرجنتيني استقر على تعيين خورخي سامباولي، مدرب فريق إشبيلية الإسباني، مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني الأول، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي نهاية شهر مايو المقبل. 

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تقريرًا قالت فيه إن سامباولي توصل لاتفاق نهائي مع أعضاء الاتحاد الأرجنتيني لخلافة مواطنه إدجاردو باوزا، ومن المنتظر أن يتم عقد مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل التعاقد في الثاني والعشرين من شهر مايو.

ومن المنتظر أن يخوض سامباولي أول مباراة له مع منتخب الأرجنتين، أمام البرازيل في الثالث عشر من شهر يونيو المقبل، في لقاء ودي، على ملعب "ملبورن كريكيت جراوند" في أستراليا.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني يواجه شبح الغياب عن كأس العالم 2018، بعد تراجع "التانجو" للمركز الخامس في لائحة ترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

ويقدم سامباولي نتائج جيدة مع الفريق الأندلسي هذا الموسم، وينافس بقوة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكانت بعض الصحف الإسبانية، أشارت لدخول الثنائي ماوريسيو بوكتينيو وكلاوديو رانييري، ضمن قائمة المرشحين لتدريب إشبيلية تحسبًا لرحيل سامباولي بعد نهاية الموسم الجاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا