برعاية

رياضة 5 أسباب ترجح انتقال الجزائري وناس لنابولي

رياضة  5 أسباب ترجح انتقال الجزائري وناس لنابولي

ينوي نادي بوردو الفرنسي بيع موهبته الجزائرية، آدم وناس، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وفقا لما أكدته التقارير خلال الفترة الأخيرة.

وفي السطور التالية ترصد لكم "بوابة العين" 5 أسباب ترجح انضمام اللاعب إلى فريق نابولي الإيطالي..

1) نجاح تجارب اللاعبين العرب مع نادي الجنوب الإيطالي خلال السنوات الأخيرة، حيث قدم الثلاثي المكون من المغربيين عبد الإله صابر (2000 - 2003) وعمر القادوري (2012 - 2017)، ومؤخرا الجزائري فوزي غلام (2014 - 2017) مستويات قوية، مما جعل جميع الملاحظين في إيطاليا يشيدون بهم.

2) تمسك  كريستيانو جينتولي، المدرب الرياضي لـ"البارتينوبي"، بالتعاقد مع وناس في ظل اقتناعه بموهبته الكبيرة. وكان اللاعب الإيطالي المغمور السابق سعى لشراء عقده خلال الميركاتو الصيفي الفارط، غير أنه اصطدم برفض إدارة بوردو.

3) يعتبر نابولي الإيطالي الوجهة الأفضل بالنسبة لنجم الجزائر الشاب باعتباره ناديا "عائليا" يسهل الاندماج فيه، عكس ما يحصل مع فرق الشمال الغنية على غرار الإنتر ويوفنتوس وميلان التي يحتاج فيها اللاعبون للكثير من الوقت للتأقلم مع محيطهم الجديد.

4) استعداد نادي الجنوب الإيطالي للقيام بتضحيات مادية من أجل الفوز بخدمات الجناح الجزائري الطائر .. ويشار إلى أن بوردو حدد سعر بيع نجمه الصاعد بـ15 مليون يورو.

5) بحث نادي نابولي عن معوض لنجمه الإسباني خوسيه كاليخون، المرشح للانتقال إلى الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا