برعاية

رياضة مدافع روما نادم على النقاط السهلة

رياضة  مدافع روما نادم على النقاط السهلة

أكد فيدريكو فازيو، مدافع روما المعار من توتنهام، أن فريقه نادم على إهدار العديد من النقاط السهلة في الدوري الإيطالي أمام الفرق الصغيرة هذا الموسم، الأمر الذي قد يكلف الذئاب الكثير في صراعهم مع يوفنتوس على اللقب.

وقال فازيو، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "ربما لم يحالفنا الحظ في الكثير من المباريات هذا الموسم وهذا أمر معتاد في كرة القدم، لكن ما نندم عليه حقا هو إهدار النقاط أمام الفرق الصغيرة، ربما كانت ستفيدنا كثيرا في صراعنا على اللقب".

وأضاف المدافع الأرجنتيني: "لا أعلم إذا كان هذا موسما رائعا لروما أم لا، لكني أعتقد أنه كان جيدا بالنسبة لي، لقد تمكنت من التأقلم سريعا في فريق كبير".

وواصل: "على كل حال سنكثف جهودنا خلال المباريات الست المتبقية في الدوري، كل مباراة أصبحت مهمة الآن، لكن في الوقت الحالي نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة بيسكارا ثم النظر لما بعدها".

ويحتل الذئاب حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة بفارق 8 نقاط عن اليوفي المتصدر، ونقطتين عن نابولي صاحب المركز الثالث.

وكان روما تعادل في 3 مناسبات هذا الموسم، أمام أتالانتا وإمبولي وكالياري، فيما تلقى 6 هزائم أمام فيورنتينا وتورينو وأتلانتا ويوفنتوس وسامبدوريا ونابولي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا