برعاية

رياضة يونايتد يسعى لجعل ماركينيوس أغلى مدافع في التاريخ

رياضة  يونايتد يسعى لجعل ماركينيوس أغلى مدافع في التاريخ

بدأ نادي مانشستر يونايتد تحركاته للتعاقد مع ماركينيوس، مدافع باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث جهز اليونايتد عرضا بقيمة 70 مليون يورو للتعاقد مع المدافع البرازيلي، وهو العرض الذي سيجعله أغلى مدافع في التاريخ.

وحسب ما نشره موقع "Le10Sport" الفرنسي، فإن جوزيه مورينيو المدير الفني لليونايتد يرغب بشدة في ضم ماركينيوس لتقوية دفاعات فريقه، وتدرك إدارة النادي أن مهمة التعاقد مع اللاعب البرازيلي لن تكون سهلة، لذلك تجهز عرضا ماليا قويا من أجل إتمام الصفقة.

وفي حال تمت صفقة انتقال ماركينيوس إلى قلعة أولد ترافورد بالمبلغ المذكور فسيصبح اللاعب البرازيلي هو أغلى مدافع في التاريخ، متخطيا الرقم القياسي لجون ستونز الذي انتقل من إيفرتون إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي مقابل 50 مليون يورو.

وكان ماركينيوس صاحب الـ22 عاما شدد في وقت سابق على رغبته في البقاء مع سان جيرمان، في ظل انتشار أخبار حول اهتمام اليونايتد وبرشلونة وإنتر ميلان بالتعاقد معه.

ويقضي ماركينيوس حاليا موسمه الرابع مع النادي الباريسي الذي انضم له في صيف 2013 قادما من روما مقابل 31 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2019.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا