برعاية

بعد خروج برشلونة من رابطة الأبطال...الصّحافة الإسبانية تشيد بـ «الانسحاب المشرّف» بعد خروج برشلونة من رابطة الأبطال...الصّحافة الإسبانية تشيد بـ «الانسحاب المشرّف»

بعد خروج برشلونة من رابطة الأبطال...الصّحافة الإسبانية تشيد بـ «الانسحاب المشرّف» بعد خروج برشلونة من رابطة الأبطال...الصّحافة الإسبانية تشيد بـ «الانسحاب المشرّف»

تباينت آراء الصحف الإسبانية الصادرة امس الخميس، حول خروج برشلونة من ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم على يد جوفنتس الإيطالي، إذ تقول صحف كاتالونيا إنه ودع البطولة بشكل مشرف بينما ترى المدريدية أن البرسا «عجز عن تخطي جدار اليوفي». وجاء عنوان صحيفة سبورت الكاتالونية كالتالي «وداع مشرف» مصحوبة بصورة لنيمار وهو يبكي حزنا بعد أن خسر الفريق ذهابا 0 - 3 فيما انتهى الإياب بالتعادل السلبي. وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حاول جاهدا لينتفض على اليوفي، ولكنه لم تكن أمامه خيارات وهجومه كان غير فعال، فيما اختارت عنوانا فرعيا لها يقول: «دم وعرق ودموع». وترى الصحيفة أن حدوث معجزتين لبرشلونة في شهر واحد فقط كان أمرا يفوق الحد، في إشارة إلى الحلم بتحقيق معجزة تتمثل في انتفاضة جديدة بعد تلك التي حدثت أمام باريس سان جرمان في الدور ثمن النهائي عندما فاز إيابا 6 - 1 بعد خسارته في الذهاب برباعية بيضاء. أما «موندو ديبورتيفو» فتطابق عنوانها مع سبورت وأبرزت أهمية أن يركز فريق المدرب لويس إنريكي على بطولة الليغا ويفكر في لقاء الكلاسيكو المقرر الأحد المقبل، أمام ريال مدريد. وعلى النقيض، ترى صحيفة آس المدريدية أن برشلونة «عجز عن تخطي جدار اليوفي» وهو ما منعه من تحقيق الانتفاضة، مضيفة أن الفريق لم تحالفه الدقة في تصويب الكرات وأنها كانت ليلة مشؤومة بالنسبة لمهاجم برشلونة، ليونيل ميسي، الذي سدد العديد من الكرات لكنها رفضت معانقة الشباك. فيما ذكرت صحيفة «ماركا» أن «الكامب نو» ودع الفريق كما لو كانت نهاية حقبة مجد»، مشيرة إلى عدم حدوث معجزة أخرى للبرسا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا