برعاية

رجل المواعيد الكبرى، والموهبة النادرة .. كيف يرى فيراتي زملاءه في باريس؟

رجل المواعيد الكبرى، والموهبة النادرة .. كيف يرى فيراتي زملاءه في باريس؟

في آخر كتاباته عبر عموده الحصري لجول، النجم الإيطالي الدولي يتحدث في سلسلة من أربعة أجزاء عن زملائه..

أعزائي المشجعين، أعزائي محبي كرة القدم

هذا الشهر أردت أن أقوم بشيء مختلف. نحن عادة نتحدث عن نفسي في هذا العمود، لذا دعونا نتحدث عن زملائي هذه المرة. إنهم أصدقائي الذين أقضي معهم معظم وقتي، لذا أعتقد أن أنه من المهم أن أتحدث عنهم ببعض الكلمات.

تابع ماركو فيرَّاتي على فيسبوك

لا نتوقف أنا وتياجو موتا عن إغاظته بسبب طريقة كلامه. إنه يرد علينا بالبرتغالية ونحن لا نفهم منه أي كلمة! ليس سهلًا عليه المجيء إلى هنا في مثل هذا السن، لكنه يعمل بِجِدٍ في التدريبات منذ وصوله وفوق كل شيء فهو يبدو صبورًا للغاية، لا يجب أن يستسلم. حين أتيت إلى باريس سان جيرمان لم ألعب كثيرًا في موسمي الأول أيضًا وأصبح التدرب هو التحدي الخاص بي. ذلك ما على جونسالو فعله.

لقد حظي بنصف أول رائع هذا الموسم واستفاد من تدريبات المدرب التكتيكية. إنه أكثر تكاملًا الآن. الناس يميلون لنسيان أنه ما زال شابًا وأنه سيجتاز هذه الفترة الصعبة. قلما رأيت الإمكانيات التي يمتلكها في لاعب آخر، فمن الصعب للغاية مواجهته رجل لرجل. أعتقد أن باريس لن يتخلى عنه أبدًا.

أنخيل دي ماريا: "رجل المواعيد الكبرى"

عانى في بداية الموسم لكن لا ننسى أنه لعب في الكوبا أميركا. من الصعب المجيء من هناك دون تحضير حقيقي. في المباريات المهمة كان دومًا حاضرًا ولذلك اشتراه باريس. لقد كان يلعب بإصابة في مباراة العودة ضد برشلونة، كان ذلك أمرًا مؤسفًا. آمل أن يبقى لأننا نجتاج أفضل اللاعبين إذا أردنا أن نحقق أشياء عظيمة. إنه شخص هادئ للغاية لكنها شخصيته. إنه يقضي الكثير من الوقت مع عائلته وذلك يجعله سعيدًا.

هذا هو أفضل موسم في مسيرته الكروية، وقد تم انتقاده في البداية! ما يذهلني أكثر هو عمله الدفاعي. نحتاج لاعبين بمثل عقليته، فهو لا يستسلم ويريد اللعب في كل مباراة، حتى وهو مصاب. نحن بحاجة إليه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا