برعاية

رياضة ألكاراز يكشف خارطة طريق "إعادة الروح" لمنتخب الجزائر

رياضة  ألكاراز يكشف خارطة طريق "إعادة الروح" لمنتخب الجزائر

كشف لوكاس ألكاراز، المدرب الإسباني الجديد لمنتخب الجزائر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح الأربعاء بمركز سيدي موسى بالعاصمة، عن خارطة الطريق التي سيعتمد عليها من أجل إعادة الروح لكرة القدم الجزائرية على المستويين القاري والدولي.

وأكد المدرب السابق لغرناطة الإسباني أنه سيتولى برفقة مساعديه متابعة مباريات دوريي الدرجة الأولى والثانية، فضلا عن مواجهات منتخبات الشبان على أمل اكتشاف بعض اللاعبين المغمورين القادرين على تقديم الإضافة للمنتخب الأول.

وأضاف أنه سيعمل في الفترة القادمة على 3 محاور هامة وهي مشاهدة المباريات السابقة لمنتخب الجزائر، فضلا على تحليل أداء منافسيه القادمين في تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019 وكأس العالم روسيا 2018، إضافة إلى تكثيف الاتصالات باللاعبين المحترفين في أوروبا والنجوم المحلية من أجل توضيح فلسفته في العمل.

من جهة أخرى، ألمح لوكاس ألكازار لوجود نية من طرفه لخوض سلسلة من اللقاءات مع المدربين المحليين الناشطين في الاتحاد الجزائري لكرة القدم ومدربي الأندية المحلية من أجل التعرف على وجهات نظرهم ... وفي ذات السياق، أكد المدرب الإسباني أنه سيقوم بدعوة أفضل اللاعبين المحليين من أجل خوض معسكرات في كل شهر تمكنه من متابعتهم عن قرب ...

يشار إلى أن المنتخب الجزائري سيجدد العهد مع المباريات الرسمية انطلاقا من شهر يونيو القادم، وذلك بمناسبة المواجهة أمام توجو، لحساب تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019.  

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا