برعاية

رياضة جماهير شنجهاي غاضبة من تيفيز بسبب "ديزني لاند"

رياضة  جماهير شنجهاي غاضبة من تيفيز بسبب "ديزني لاند"

أثار الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز مهاجم شنجهاي شينهوا الصيني استياء عدد كبير من مشجعي الفريق، بعد غيابه عن المباراة الأخيرة أمام تشناجتشون ياتاي في الجولة الخامسة من الدوري، وذهابه إلى مدينة ملاهي "ديزني لاند".

وكان من المقرر أن يسافر النجم الأرجنتيني مع الفريق إلى مقاطعة "جيلين" لخوض مباراة ياتاي التي فاز بها شنجهاي 3-2 بصعوبة، إلا أن تيفيز قرر التخلف عن الفريق، ورصده أحد المتواجدين في ديزني لاند وهو يقضي وقته في مدينة الملاهي مع أسرته وأصدقائه.

بالفيديو.. تيفيز يفتتح أهدافه الصينية

ورصد موقع "جول" العالمي تعليقات لعدد من مشجعي الفريق الغاضبين، حيث قال أحدهم أن ما فعله تيفيز تصرفا غير احترافيا، بأن يذهب للتنزه ويترك أصدقائه يعانون في أرض الملعب، وأضاف آخر أن النجم الأرجنتيني لا يأبه للنادي الذي يدفع له راتبا ضخما.

كذلك تحدث بعض المشجعين عن تصريحات سابقة لتيفيز أكد فيها اشتياقه للوطن وصعوبة التأقلم مع الأجواء في الصين، وقالوا أن الوقت حان لرحيله.

الجدير بالذكر أن تيفيز انتقل إلى شنجهاي في يناير الماضي مقابل 11 مليون يورو قادما من بوكا جونيورز بعقد يمتد لعام واحد، وحسب ما أكدته عدة صحف فإن راتبه السنوي يصل إلى 40 مليون دولار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا