برعاية

رابيو أفضل أبناء جيله وماكسويل مديرًا رياضيًا .. كيف يرى فيراتي زملاءه في باريس؟

رابيو أفضل أبناء جيله وماكسويل مديرًا رياضيًا .. كيف يرى فيراتي زملاءه في باريس؟

في آخر كتاباته عبر عموده الحصري لجول، النجم الإيطالي الدولي يتحدث في سلسلة من أربعة أجزاء عن زملائه..

أعزائي المشجعين، أعزائي محبي كرة القدم

هذا الشهر أردت أن أقوم بشيء مختلف. نحن عادة نتحدث عن نفسي في هذا العمود، لذا دعونا نتحدث عن زملائي هذه المرة. إنهم أصدقائي الذين أقضي معهم معظم وقتي، لذا أعتقد أن أنه من المهم أن أتحدث عنهم ببعض الكلمات.

تابع ماركو فيراتي على فيسبوك

بروسنيل كيمبيمب: "لقد أثبت أنه جاهز"

مفاجأة أخرى لنا هذا الموسم. أداؤه ضد برشلونة أثبت أنه ليس فقط هنا للمستقبل، بل أنه جاهز من الآن. هذا الموسم سيبلغ عدد مبارياته ما بين 20 إلى 30 مبارا، وبالنسبة لقلب دفاع في مثل سنه، في فريق كباريس سان جيرمان، ذلك أمر نادر الحدوث للغاية.

ماكسويل: "المدير الرياضي المستقبلي لباريس سان جيرمان؟"

إنه صديقي والآن أنا أستفيد منه كثيرًا لأنني أعلم أن لدي 3 أشهر متبقية فقط للَّعب معه (قبل أن يعتزل). لذا، أنا أمضي الكثير من الوقت معه. لا أحد سبق وأن قال أي كلمة سيئة عن ماكسويل. لقد فاز بكل شيء في هذه الحياة لكنه يبقى متواضعًا للغاية. أنا أتخيله في منصب في الطاقم الإداري لباريس سان جيرمان، لِمَ لا يكون المدير الرياضي؟ إنه محبوب من الجميع ودائمًا يتحدث بخمس أو ست لغات، وهو يمثل صورة النادي مثل آخرين. تلك ستكون فكرة جيدة.

واحد من أكثر الزملاء المحببين لي خارج الملعب. نحن في نفس السن لذا نمضي الكثير من الوقت معًا. إنه الحاضر لفرنسا وباريس سان جيرمان لأنه قوي للغاية. يمكنه أن يصبح أقوى إذا أدرك مخزون إمكانياته.

على أرض الملعب هو الزعيم. هو لا يقوم بعشر تمريرات حاسمة في العام، لكنه مهم للغاية للفريق. إنه يفهم كرة القدم وأنا واثق أنه سيكون مدربًا في المستقبل. يجب أن نستفيد منه لأنه ما زال جيدًا في سنه، حتى بدنيًا. آمل أن يستمر معنا عامًا آخر، سأحاول إقناعه ولا أعتقد أنه يواجه مشكلة في اللعب موسمًا آخر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا