برعاية

رياضة تشاؤم كتالوني بحكم مواجهة يوفنتوس

رياضة  تشاؤم كتالوني بحكم مواجهة يوفنتوس

أظهرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تشاؤمًا كبيرًا بعد تعيين الهولندي بيورن كويبرس حكمًا لمباراة برشلونة ويوفنتوس، المقرر إقامتها مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو"، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ونشرت الصحيفة المعروفة بانتمائها لبرشلونة تقريرًا بخصوص المباريات التي سبق لكويبرس إدارتها لـ "البارسا" خلال الـ8 سنوات الأخيرة في مختلف البطولات الأوروبية، حيث أكدت أنه يمثل فألاً سيئًا لأنصار برشلونة، بعد أن أدار 6 مباريات للفريق الكتالوني في البطولة، حقق الأخير الفوز في اثنتين منها فقط، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراة وحيدة كانت أمام سيلتك الأسكتلندي في دور المجموعات لموسم 2012-2013 بنتيجة (1-2).

والطريف أن كويبرس أدار مباراة برشلونة أمام ميلان، وقت أن كان ماسيمليانو أليجري المدير الفني الحالي ليوفنتوس مدربًا لـ "الروسونيري"، في إياب ربع نهائي البطولة ذاتها موسم 2011-2012، وخسر الفريق الإيطالي آنذاك (1-3).

وسبق للحكم الهولندي أن أدار نهائي كأس السوبر الأوروبي بين برشلونة وبورتو البرتغالي على ملعب (لويس الثاني) في موناكو، والذي انتهي بحصد البارسا للقب بعد الفوز بهدفين دون رد.

يذكر أن كويبريس أدار المباراة النهائية لدوري الأبطال عام 2014، التي جمعت بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وخسرها الأخير (1-4)، وتوج على أثرها الفريق الملكي باللقب للمرة العاشرة في تاريخه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا