برعاية

رياضة 5 أسباب دفعت برشلونة لاستعادة ديلوفيو

رياضة  5 أسباب دفعت برشلونة لاستعادة ديلوفيو

حسم نادي برشلونة أمره، وقرر استعادة جناحه الشاب السابق جيرارد ديلوفيو المتألق حالياً مع ميلان الإيطالي، والقادم إليه على سبيل الإعارة من إيفرتون الإنجليزي الذي كان قد اشتراه من برشلونة مع وجود بند خيار إعادة الشراء بالنسبة للنادي الكتالوني مقابل 12 مليون يورو.

واستعرضت صحيفة "ماركا" 5 أسباب دفعت إدارة برشلونة لتفعيل بند إعادة الشراء، واستعادة اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً..

1) السبب الأول هو تطور مستوى اللاعب وظهوره بشكل مميز مع ميلان في الدوري الإيطالي، مام يعني اكتسابه الخبرة والتجربة التي تؤهله للعب في برشلونة من جديد بعد أن رحل عنه عام 2015.

2) إعلان لويس إنريكي، مدرب برشلونة، قراره بالرحيل عقب نهاية الموسم المقبل شجّع إدارة النادي على استعادة ديلوفيو، كون إنريكي هو من قرر التخلي عن اللاعب بإعارته لإيفرتون ومن ثم لإشبيلية، وبعد ذلك رفض عودته لبرشلونة ليقرر النادي بناء على ذلك بيعه بشكل نهائي للنادي الإنجليزي.

3) حصل ديلوفيو في الأشهر الأخيرة على ثقة كبيرة من مدربين شابين يعدان من أفضل المدربين في القارة الأوروبية حالياً، وهما فيتشنزو مونتيلا مدرب ميلان، وجوليان لوبيتيجي مدرب المنتخب الإسباني الذي استدعاه لتشكيلة "الماتادور"، وهو أمر أقنع مسؤولي برشلونة بقيمة اللاعب ووجوب إعادته للفريق. 

4) السبب الرابع هو افتقاد برشلونة لدكة بدلاء قوية، إذ يعاني الفريق بشكل كبير في المواسم الأخيرة من هذا الأمر رغم تعاقداته قبل بداية الموسم الحالي، وترى إدارة النادي ضرورة عودة ديلوفيو لتعزيز صفوف الفريق وإيجاد بدائل هجومية ناجعة للثلاثي "ميسي وسواريز ونيمار". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا