برعاية

رياضة أوزفالدو يفضح تدخين بوفون وبرانديللي

رياضة  أوزفالدو يفضح تدخين بوفون وبرانديللي

فضح داني أوزفالدو، اللاعب الإيطالي السابق، اعتياد جانلويجي بوفون قائد يوفنتوس ومنتخب إيطاليا، وتشيزاري برانديللي المدير الفني الأسبق للآزوري، على تدخين السجائر خلال تواجدهما معا في معسكرات المنتخب عندما كان الأخير مدربا له.

وقال أوزفالدو، في تصريحات لإذاعة "فوكس سبورت" الأرجنتينية: "اعتدت أن أدخن أثناء تواجدي مع المنتخب، لكني لم أكن وحيدا، بل كان معي بوفون والمدرب برانديللي".

وأضاف: "كنا ندخن في حجرة الملابس، في الحقيقة لم يكن هذا ليحدث مثلا في بوكا جونيورز (فريقه السابق) الذي كان يطبق قواعد صارمة للغاية".

الجدير بالذكر أن أوزفالدو، الذي اعتزل كرة القدم العام الماضي وتوجه للموسيقى، لعب في المنتخب الإيطالي الأول بين 2011 و2014، وهي الفترة التي كانت كلها في ولاية برانديلي التي استمرت منذ 2010 حتى 2014.

وأشار موقع "فوتبول إيطاليا" إلى أن تصريحات أوزفالدو صاحب الـ30 عاما صادمة، خاصة أن برانديللي اشتهر بالصرامة مع اللاعبين وكان يحدد لهم الكثير من الممنوعات، مما يجعل اعتياده التدخين والسماح لبوفون به أمرا غريبا.

واشتهر أوزفالدو بمشاغباته وسلوكه المثير للجدل خارج الملعب، وساءت علاقته بإدارة البوكا نهاية الموسم الماضي بعد ضبطه وهو يدخن، قبل أشهر قليلة من اتخاذه قرار الاعتزال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا