برعاية

رياضة مصير دوناروما أول قرارات ملاك ميلان الجدد

رياضة  مصير دوناروما أول قرارات ملاك ميلان الجدد

شدد هان لي، أحد أعضاء المجموعة الاستثمارية الصينية التي استحوذت مؤخرا على نادي ميلان، على تمسك النادي اللومباردي بالحارس الشاب جانلويجي دوناروما، وأكد أن إدارة الروسونيري ستفعل كل ما في وسعها للإبقاء على الحارس المتألق، الذي تسعى عدة أندية كبرى للتعاقد معه.

وقال لي، في تصريحات لقناة ميلان التليفزيونية: "بخصوص دوناروما أنا أؤكد أنه أحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق، إنه أحد أهم الأعمدة هنا ويصعب تخيل الفريق بدونه، سنفعل كل ما في وسعنا للإبقاء عليه".

وأضاف: "هدفنا على المدى القصير هو العودة إلى دوري أبطال أوروبا، هذا سيعيد النادي للواجهة ويشعر مشجعيه بالفخر، هذا الهدف يتطلب تدعيم الفريق والحفاظ على نجومه".

الجدير بالذكر أن أن دوناروما (18 عاما) نشأ في أكاديمية الروسونيري وتم تصعيده للفريق الأول في 2015، وتألق بشكل واضح وأثبت قدرته على شغل مركز الحارس الأساسي، مما جعله هدفا لعدد من كبار الأندية الأوروبية، أبرزها يوفنتوس وريال مدريد وقطبي مدينة مانشستر، اليونايتد والسيتي.

وأكدت عدة صحف أن الأندية الراغبة في التعاقد مع حارس الفريق اللومباردي الذي يمتد عقده حتى يونيو 2018، لا تمانع في دفع مبالغ كبيرة من أجل ضمه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا