برعاية

ختام ناجح لدوري الكرة الطائرة والبيشمركة يكمل التتويج بالفوز على الشرطة | رياضة


ختام ناجح لدوري الكرة الطائرة والبيشمركة يكمل التتويج بالفوز على الشرطة | رياضة

شهدت قاعة الشعب المغلقة، كرنفالا كبيرا في اختتام منافسات دوري الكرة الطائرة الذي حسم لقبه فريق بيشمركة السليمانية قبل نهايته، وانهى البيشمركة مبارياته بالفوز على الشرطة الذي حل وصيفا في المسابقة.

وشهدت منافسات الموسم الحالي اثارة وندية بين الفرق مع ارتفاع المستوى الفني، واقيمت المسابقة عبر أربعة تجمعات الأول في البصرة وتصدر منافساته البيشمركة، ومن ثم في النجف وبقي البيشمركة متصدرا وجاء التجمع الثالث بصدارة البيشمركة ايضا واقيم في السليمانية، فيما شهد التجمع الاخير الذي أقيم في بغداد تتويج البيشمركة بطلا للدوري وحل فريق الشرطة وصيفا له.

وقال ؤرئيس الاتحاد مناف فاضل في حديث لـ السومرية نيوز، إن "منافسات الدوري للموسم الحالي تختلف عنها في المواسم السابقة من جانب المنافسة والمستوى الفني"، مبينا أن "الدوري في المواسم الماضية كان يحسم قبل أدوار عديدة لكن في الموسم الحالي لم تحسم المنافسة الا قبل ثلاث مباريات".

واعتبر فاضل أن "هذا يدل على ارتفاع الخط البياني للمستوى الفغني ووجود الندية بين الفرق المشاركة، البتي كلل فيها فريق البيشمركة جهوده بالفوز باللقب وجاء الشرطة وصيفا له بعد منافسات طويلة"، مشيرا إلى أن "هذه المعطيات إنما تؤكد بروز اللاعبين الذين يستحقون تمثيل المنتخبات الوطنية سيما وأن هناك مشاركة اسيوية مهمة خلال شهر تموز المقبل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا