برعاية

مدرب يد الاهلي : فخور باللاعبين لوصولهم بالفريق الى المونديال

مدرب يد الاهلي : فخور باللاعبين لوصولهم بالفريق الى المونديال

أكدعاصم حمادالمدير الفني لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي إن فريقه استحق التتويج بلقبكأس السوبر الأفريقيعلى حساب  الزمالك خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في الفترة الأخيرة.

وأعرب حماد عن فخره بلاعبيه لتمكنهم من ايصال الفريق للمشاركة في كأس العالم مع أكبر الأندية في عالم كرة اليد موجها الشكر الى مجلس ادارة النادي على الدعم المتواصل لهم.

ووعد مدرب الاهلي في ختام حديثه جماهيرهم بالمنافسة من أجل تحقيق لقب بطولة كأس الاندية الأفريقية ابطال الكؤوس في نسختها الـ 33  المقامة بمدينة اغادير المغربية من 13 لغاية 22  الشهر الحالي.

ويستهل الاهلي مشواره في البطولة اليوم بمواجهة  فريق شبيبة كينشاسا الكونغولي ضمن المجموعة الثانية التي تضم الى جانبهم ايضا رجاء أغادير المغربي، و وباتروناج الكونغولي، ونيجر يونايتد النيجيري وموينيه الكاميروني.

بينما تضم المجموعة الأولى كل من الحمامات التونسي، وداد سمارة المغربي، فاب الكاميروني، فونيكس الغابوني، ريد ستار الأيفواري، كانو بيلارز النيجيري

شارك الفريق الأول لكرة اليد “رجال” بالنادي الأهلي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد في نسختها الـ 33 ، والمقامة في الفترة من 12 إلى 22 من الشهر الجاري بمدينة أغادير المغربية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا