برعاية

رياضة مدرب الجزيرة الإماراتي: الفوز على الشباب يحبط منافسينا

رياضة  مدرب الجزيرة الإماراتي: الفوز على الشباب يحبط منافسينا

اعتبر الهولندي هينك تين كات، مدرب فريق الجزيرة، أن فريقه استعد بشكل جيد لمواجهة الشباب، الجمعة، في الجولة 23 من الدوري الإماراتي، مضيراً إلى أنه لا يفكر سوى في تحقيق الفوز. 

ويتصدر الجزيرة جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام أقرب ملاحقيه الأهلي، فيما يقبع الشباب في المركز الثامن برصيد 26 نقطة، قبل 4 مراحل على انتهاء البطولة.

وواصل مدرب الفريق المتصدر للبطولة "الانتصار على الشباب سيقربنا بشكل أكبر من تحقيق حلم التتويج بلقب بطولة الدوري في هذا الموسم، نحن بحاجة ماسة لحصد النقاط الكاملة، لأنها ستضعنا على بعد نقطة واحدة فقط من التتويج بلقب الدوري قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات".

وتابع "الفوز على الشباب سيصيب المنافسين على اللقب بإحباط مضاعف، نحترم المنافس بالرغم من تذبذب مستويات الفريق ونتائجه هذا الموسم".

وتابع "فريق الشباب لا يعاني من أي ضغوط حاليا على مستوى الدوري، وسيلعبون براحة ذهنية كبيرة، وسيحاولون أن يقدمون أفضل ما لديهم"، مضيفاً "هذه النوعية من المنافسين خطيرة ومعقدة للغاية، لكننا في المقابل جاهزون لمواجهتهم".

وأشاد تين كات بجاهزية جميع لاعبي فريقه باستثناء الثنائي سالم علي وأحمد ريع، قائلاً "أواجه مشكلة تتعلق باختيارات التشكيلة الأساسية والاحتياطية، الجميع جاهز، ومستعدون للقتال وتقديم أفضل مستوى ممكن وتحقيق الانتصار والاقتراب من معانقة الحلم الذي انتظرناه طويلاً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا