برعاية

رياضة انتقادات إنجليزية للاعبي برشلونة بعد ثلاثية يوفنتوس

رياضة  انتقادات إنجليزية للاعبي برشلونة بعد ثلاثية يوفنتوس

وجه الثنائي ريو فيرديناند وستيفن جيرارد، نجما الكرة الإنجليزية السابقان، والمحللان الحاليان بشبكة بي تي سبورت، انتقادات حادة للاعبي برشلونة بعد الخسارة أمام يوفنتوس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة، مرجعين الهزيمة القاسية إلى انخفاض جودة لاعبي الفريق الكتالوني الحاليين، وافتقادهم التركيز والرغبة في تحقيق الانتصارات.

وقال فيرديناند، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن هناك 5 أو 6 لاعبين في برشلونة لا يستحقون شرف الدفاع عن الفريق وارتداء قميصه، مشيرًا إلى أن جودة اللاعبين في البارسا تراجعت بشكل كبير مقارنة بالسنوات الماضية. 

وتابع مدافع مانشستر يونايتد السابق تصريحاته بقوله إن عقلية لاعبي برشلونة تغيرت بشكل كبير للغاية، منذ رحيل المدرب الأسبق للفريق جوسيب جوارديولا، المدير الفني الحالي للسيتي. 

وأكمل: "أعتقد أن الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار هم فقط الأجدر حاليًا باللعب ضمن صفوف برشلونة، ويكفي أنهم الأمل الأخير لجماهير ناديهم لتكرار معجزة باريس والعودة في مباراة الإياب أمام يوفنتوس". 

واتفق مع فيرديناند مواطنه ستيفن جيرارد، نجم ليفربول السابق، والذي أعرب عن استيائه من المستوى الذي يقدمه الثنائي صامويل أومتيتي وتير شتيجن، لاعبا الفريق الكتالوني. 

وفسر: "أنا غير مقتنع بهما حتى الإطلاق، برشلونة في حاجة إلى نوعية أفضل من اللاعبين"، مضيفًا أن الخط الأمامي للفريق يبقى هو الأكثر تأثيرًا في صفوف حامل لقب الدوري الإسباني. 

واختتم: "برشلونة يعتمد على الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار لإنقاذهم في المواقف الصعبة طوال الوقت". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا