برعاية

رياضة تقارير.. روني يحسم مستقبله مع يونايتد

رياضة  تقارير.. روني يحسم مستقبله مع يونايتد

قالت تقارير صحفية إن الإنجليزي واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد، اتخذ قرارًا نهائيًا بالرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدة ان آخر مباراة له بقميص الفريق ستكون في يونيو المقبل.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" تقريرًا قالت فيه إن روني أبلغ زملاءه بأن الموسم الحالي هو الأخير له مع يونايتد، مشيرة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا يرغب في إنهاء مشواره مع الشياطين الحمر، بحصد لقب الدوري الأوروبي.

وأضافت أن مباراة تكريم زميله السابق مايكل كاريك، والمقرر إقامتها في الرابع من يونيو أمام نجوم العالم، ستكون الأخيرة له بقميص مانشستر يونايتد بعد 13 عامًا قضاها روني في مسرح الأحلام "أولد ترافورد".

وأشارت إلى أن روني يمتلك عروضًا مغرية من بعض أندية الدوري الصيني، علاوة على عرض من ناديه السابق إيفرتون للعودة إلى صفوفه مرة أخرى، شرط الحصول على 100 ألف جنيه إسترليني راتبًا أسبوعيًا، إلا أن اللاعب لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن.

وشارك روني في 9 مباريات فقط بشكل أساسي مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في بطولة دوري هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع 5 لزملائه، فيما ظهر في 5 مباريات بالدوري الأوروبي، وأحرز هدفين أيضًا، مقابل 3 تمريرات حاسمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا