برعاية

رياضة جماهير دورتموند يردون الجميل لمشجعي موناكو

رياضة  جماهير دورتموند يردون الجميل لمشجعي موناكو

قام عدد من مشجعي بروسيا دورتموند برد الجميل لجماهير موناكو، بعد اللفتة الطيبة التي قاموا بها بدعمهم لدورتموند ومدافعه مارك بارتا، الذي أصيب في حادث تفجير وقع بالمدينة مساء الثلاثاء، قبل مواجهة الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر تأجيلها إلى الأربعاء.

وتصادف مرور حافلة دورتموند بالقرب من الشارع الذي شهد التفجير في وسط المدينة، والذي يبعد 10 كيلو مترات عن ملعب سيجنال إيدونا بارك، وذلك قبل المباراة بساعة واحدة، وتعرض مارك بارترا مدافع الفريق لإصابة في ذراعه وتم نقله إلى المستشفى على وجه السرعة.

جماهير موناكو تساند دورتموند في أزمته

وهتف جمهور موناكو باسم دورتموند وبارترا تعبيرا عن دعمهم لهم في الأزمة المفاجئة التي تسببت في تأجيل المباراة، وقام مشجعو دورتموند برد الجميل عن طريق استضافة مشجعي موناكو في منازلهم، وخاصة أن تأجيل المباراة أربك حسابات جمهور الفريق الضيف.

وكان جمهور موناكو قد حجز ليلة واحدة في فنادق دورتموند على اعتبار أنهم سيعودون إلى بلدهم بعد انتهاء المباراة مساء الثلاثاء، لكن تأجيل المباراة تسبب في إرباك خططهم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب دورتموند الأربعاء، على أن يستضيف ملعب موناكو مباراة الإياب في الأربعاء التالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا