برعاية

رياضة مدرب نابولي ينتقم من فوزي غلام على طريقته

رياضة  مدرب نابولي ينتقم من فوزي غلام على طريقته

أشارت تقارير صحفية إيطالية، صادرة الأربعاء، إلى أن ماوريسيو ساري، مدرب نابولي، قرر تجديد ثقته في إيفان سترينيتش النجم الكرواتي المخضرم وإشراكه في مركز الظهير الأيسر عوضا عن الجزائري فوزي غلام

وكان اللاعب السابق لفريق دنيبرو دنيبروبتروفسك الأوكراني قدم مستوى مميزا في مشاركتيه الأخيرتين مع "البارتينوبي" في الدوري الإيطالي تباعا أمام يوفنتوس ولاتسيو، في المقابل قدم نجم "الخضر" اداءا مهزوزا في مباراة الرد لنصف نهائي كأس إيطاليا أمام "السيدة العجوز".

ومن الواضح أن أفضل مدرب إيطالي في موسم 2015-2016 أخرج غلام من حساباته لاعتبارات رياضية تتعلق بتراجع مستواه، وغير رياضية مرتبطة برفضه تجديد عقده الذي ينتهي في سنة 2018.

ويجدر التذكير بأن جولات المفاوضات التي عقدتها إدارة نابولي مع  نجمها الجزائري باءت كلها بالفشل، بسبب عدم الاتفاق حول المسائل المادية.

وتبعا لذلك، دخلت عدة فرق على الخط من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وريال مدريد.

ومنذ التحاقه بنادي الجنوب الإيطالي في 2014، شارك غلام في 130 مباراة في مختلف المسابقات لم يسجل خلالها أي هدف، مكتفيا بصناعة 17 هدفا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا