برعاية

رياضة هيجوايين مندهش من غياب لقب "الأبطال" عن يوفنتوس

رياضة  هيجوايين مندهش من غياب لقب "الأبطال" عن يوفنتوس

أعرب الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، مهاجم يوفنتوس، عن اندهاشه الشديد من عدم تحقيق فريقه لقب دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الأخيرة، رغم الهيمنة على الألقاب المحلية خلال آخر 6 سنوات

وقال هيجوايين، في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي "يويفا"، إن يوفنتوس يسير بخطى ثابتة نحو حصد لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي، وأيضًا كأس إيطاليا للموسم الثالث تواليًا، مضيفًا: "وآن الأوان لكي نحقق لقب دوري الأبطال هذا الموسم".

وأضاف: "دوري الأبطال هو حلم نسعى لتحويله لواقع، ولكن بالتركيز أيضًا على لقبي الدوري والكأس. نحن نتطلع لتحقيق الثلاثية".

وتابع: "جئت إلى هنا لهذا السبب"، في إشارة منه إلى انتقاله إلى يوفنتوس قادمًا من صفوف نابولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مضيفًا: "نحن مرشحون وبقوة لاجتياز عقبة برشلونة، والوصول للمباراة النهائية".

وأكمل: "نواجه برشلونة ولدينا ميزة خوض مباراة الذهاب على ملعب يوفنتوس. نسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية تمنحنا أفضلية قبل موقعة الإياب".

وتطرق لاعب ريال مدريد السابق للحديث حول أوجه الشبه والاختلاف بين الدوريين الإيطالي والإسباني، مشيرًا إلى أن الكرة الإسبانية أكثر انفتاحًا من غيرها، وتعتمد على اللعب الهجومي.

وقال أيضًا: "في إيطاليا، تبدو الفرق أكثر شراسة وعدوانية، ويميل معظمها للعب بخطط دفاعية بحتة. بالنسبة لي الدوري الإيطالي أصعب من الإسباني بكثير".

واختتم هيجواين تصريحاته معربا عن سعادته البالغة باللعب ضمن صفوف يوفنتوس، مضيفًا: "لم أندم مطلقًا على ترك نابولي والانضمام إلى اليوفي".

وأنهى: "هنا التقيت مع أناس تسيطر عليهم عقلية الفوز، أنا سعيد بخوض هذا التحدي، وأتطلع لقيادة يوفنتوس نحو مواصلة الانتصارات وحصد الألقاب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا