برعاية

رياضة "24 شهرا" تفسد الود بين أليجري ويوفنتوس

رياضة  "24 شهرا" تفسد الود بين أليجري ويوفنتوس

يرغب ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس في تمديد عقده الحالي مع "السيدة العجوز" حتى صيف 2021، في حين أن إدارة اليوفي تريد. التمديد حتى 2019 فقط، وهو ما ينبئ بإمكانية حدوث خلاف بين الطرفين.

أليجري لن ينخدع بهزيمة برشلونة

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس ترغب في تقديم عقد جديد لأليجري ينتهي في صيف 2019، علما أن العقد الحالي ينتهي في يونيو 2018.

ولم يتسن للطرفين حتى الأن مناقشة هذه المقترحات بشكل مستفيض بحسب الصحيفة، حيث يرى يوفنتوس أنه يحتاج حاليا إلى التركيز على المباراة المنتظرة أمام برشلونة مساء الثلاثاء على ملعب "يوفنتوس أرينا" في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تأتي هذه التطورات بعد فترة شهدت جدلا كبيرا حول مستقبل أليجري، حيث ربطته التقارير الصحفية بإمكانية الانتقال إلى تدريب أرسنال في الموسم المقبل، ليحل مكان الفرنسي أرسين فينجر، غير أن حدة هذه التقارير هدأت خاصة بعد تصريحات جوسيبي ماروتا المدير العام لفريق يوفنتوس، والذي تحدث صراحة عن استمرار أليجري على الأقل حتى نهاية عقده، موضحا أن مشروع المدرب مع اليوفي لم يكتمل حتى الأن.

يذكر أن أليجري تولى تدريب يوفنتوس صيف 2014، وقاده للفوز مرتين بلقب الدوري الإيطالي ومثلهما في كأس إيطاليا، بالإضافة إلى بطولة السوبر المحلي، والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا 2015.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا