برعاية

رياضة ريال مدريد يتحرك لخطف كانتي

رياضة  ريال مدريد يتحرك لخطف كانتي

كشف تقارير فرنسية عن تحرك نادي ريال مدريد للتعاقد مع نجولو كانتي، نجم وسط تشيلسي، بعد مواصلة اللاعب الفرنسي تألقه خلال الموسم الحالي مع "البلوز" بعدما قدم أداء بطوليا خلال الموسم الماضي أيضا مع ليستر سيتي فريقه السابق.

وبحسب صحيفة "le10sport" الفرنسية، فإن ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات كانتي في الموسم المقبل، وقد وضعته إدارة الملكي على رأس أولوياتها، بغية الحصول على خدماته واصفة إياه بأنه "ميكاليلي الجديد"، تشبيها له بمواطنه كلود ميكاليلي نجم الريال الأسبق.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد على استعداد لدفع مبلغ 51 مليون إسترليني للتعاقد مع كانتي البالغ من العمر 26 عاماً, مشيرة إلى أن تشيلسي يرفض من حيث المبدأ التخلي عن جوهرته السمراء، لكنه قد يوافق في نهاية الأمر لضمان عدم مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

ويرى مسؤولو الريال أن التعاقد مع كانتي لا يقل أهمية عن جلب البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي والمطلوب بقوة أيضاً من النادي الملكي، ويعتقدون بحسب الصحيفة أنه قادر على إعادة ما فعله ميكاليلي مع الريال قبل سنوات.عندما قاده للتويج بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي 2002، بجانب الدوري الإسباني في 2001، و2003.

وانضم كانتي لتشيلسي قبل بداية الموسم الحالي قادماً من ليستر سيتي مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، وفرض نفسه كأحد أبرز لاعبي الفريق، وأسهم في تصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي واقترابه من اللقب، بعد أن فعل الأمر ذاته الموسم الماضي مع "الثعالب".

وخاض اللاعب مع تشيلسي في الموسم الحالي 34 مباراة، 30 منها في الدوري الإنجليزي وسجل هدفاً واحداً، ويملك أرقاماً مذهلة فيما يتعلق بقطع الكرات والتغطية على زملائه سواء في الجانب الدفاعي أو الهجومي، الأمر الذي يجعله أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم حالياً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا