برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | مانشستر سيتي - هال سيتي

رجل رائع - رجل مخيب | مانشستر سيتي - هال سيتي

 كسر مانشستر سيتي سلسلة انتصارات هال سيتي، وهزمه بثلاثة أهداف لهدف في واحدة من مباريات الجولة الـ 32 من البريميرليج، بعد عصر اليوم السبت.

هال سيتي انتصر أمام ميدلسبره ووست هام يونايتد خلال الأسبوع الماضي، وكان ندًا حقيقيًا لمانشستر سيتي على مدار الـ 30 دقيقة الأولى اليوم، إلا أن هدف من نيران صديقة للاعب المصري «أحمد المحمدي» في الدقيقة 31 أدى لانهيار الفريق معنويًا وتلقيه للمزيد من الأهداف في الشوط الثاني.

والآن مع تقييم جول للاعب الأفضل واللاعب الأسوأ في اللقاء:

الرجل الرائع | رحيم سترلينج - مانشستر سيتي

 لو يتخلص من التمادي في الاحتفاظ بالكرة، سيكون أحد أفضل لاعبي العالم وليس الدوري الإنجليزي فقط.

لعب بتأني وهدوء أعصاب اليوم، لم يكن يتخلص من الكرة بتسرع كما كان يفعل في الماضية الماضية، وهذا مكنه من وضع العديد من التمريرات الجميلة لسيرخيو أجويرو ونوليتو ونافاس.

ساهم رحيم في الهدف الأول مثله مثل دافيد سيلفا ونافاس، وفي لعبة الهدف الثاني الذي أحرزه أجويرو كان هو صاحب الفضل الأول في الكرة العرضية.

اللاعب الوحيد الذي استطاع غلق المساحات على رحيم سترلينج في صراع «واحد ضد واحد» ربما كان الإيطالي رانوكيا، غير ذلك جميع عناصر دفاع هال سيتي واجهوا معاناة حقيقية للتغلب على سرعة ومهارة سترلينج.

لاعب آخر يستحق الإشادة؟ بطالبع يوجد أكثر من لاعب في مانشستر سيتي مثل أجويرو وساني وديلف ونافاس، لكن أبرز لاعب لفت نظري في هال سيتي كان «مالوني» كيف لاعب بهذه المهارات والقدرات يجلس على دكة البدلاء؟ السؤال موجه بالطبع للمدرب البرتغالي ماركو سيلفا!.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا