برعاية

رياضة مدرب مغمور مرشح لخلافة سباليتي في تدريب روما

رياضة  مدرب مغمور مرشح لخلافة سباليتي في تدريب روما

قالت تقارير صحفية إيطالية أن نادي روما يدرس التعاقد مع ماسيمو كاريرا المدير الفني لسبارتاك موسكو لتدريب الفريق، في حال رحيل لوتشيانو سباليتي المدرب الحالي عقب نهاية الموسم.

وحسب ما نشرته صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، فإن إدارة الجيالوروسي تستعد لمغادرة سباليتي الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل ويؤجل النقاش حول تجديد عقده، ووضعت كاريرا الذي لا يمتلك تاريخا تدريبيا كبيرا ضمن قائمة المرشحين لخلافة المدرب المخضرم.

دي روسي يطلب الإبقاء على سباليتي بـ"أي ثمن"

وبدأ كاريرا مسيرته التدريبية في عام 2009 حيث عمل مدربا في أكاديمية يوفنتوس لفترة ثم عمل مساعدا لأنطونيو كونتي في اليوفي ومنتخب إيطاليا، قبل أن ينتقل إلى سبارتاك الذي شغل به منصب المدرب المساعد لفترة قصيرة قبل أن يتولى الإدارة الفنية في بداية الموسم الحالي.

وأشارت التقارير إلى أن هناك عدد من المدربين المرشحين لخلافة سباليتي بجانب كاريرا، أبرزهم روبرتو مانشيني مدرب إنتر ميلان الأسبق، وفينشنزو مونتيلا مدرب ميلان، وأوزيبيو دي فرانسيسكو مدرب ساسولو، وجيان بيرو جاسباريني مدرب أتالانتا.

الجدير بالذكر أن مدرب الذئاب والذي تولى تدريب الفريق منتصف الموسم الماضي كان قد صرح قبل فترة أنه يفضل الرحيل عقب انتهاء الموسم إذا فشل في تحقيق أي لقب، والآن فإن الدوري الإيطالي هو اللقب الوحيد الذي ينافس عليه الجيالوروسي، بعد الخروج من بطولتي كأس إيطاليا والدوري الأوروبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا