برعاية

رياضة رفع رسم الاشتراك في ماراثون زايد الخيري

رياضة  رفع رسم الاشتراك في ماراثون زايد الخيري

ماراثون زايد في نيويورك -أرشيفية

قررت اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري بنيويورك رفع رسوم المشاركة في الماراثون إلى 45 دولار بزيادة 10 دولار عما كان مقررا من قبل.

وتأتي هذه الخطوة بعد الإقبال الشديد على المشاركة في الماراثون، ورفع عدد المشاركين من 9 آلاف إلى 15 ألف، فضلا عن المشاركين خارج نطاق التسجيل الرسمي، وذلك سعيا لتحقيق عوائد كبيرة تخصص للأعمال الخيرية وعلاج مرضى الكلى كما هو معتاد في كل نسخة.

وتنطلق النسخة الـ13 من الماراثون (الأحد) في حديقة سنترال بارك الشهيرة في نيويورك، وتبدأ الفعاليات بعزف النشيد الوطني الإماراتي، ثم تنطلق إشارة بدء الماراثون.

من جهته، أكد أحمد هلال الكعبي عضو اللجنة المنظمة العليا للماراثون أن التجهيز للحدث بدأ قبل 4 أشهر بتعاون كبير بين اللجنة المنطمة وسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في واشنطن، وبمشاركة شركة طيران الاتحادن وهيئة السياحة الإماراتية.

في الوقت نفسه، زارات اللجنة الإماراتية المنظمة للحدث مستشفى الشيخ زايد لعلاج الكلى في واشنطن، وتزور السبت فرع نادي مانشستر سيتي بالعاصمة الأمريكية.

وأقيم السباق للمرة الأولى في عام 2005، بمبادرة من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، تهدف إلى دعم مرضى الكلى في العالم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا