برعاية

رياضة قائد إنتر يدعم مدربه المتعثر

رياضة  قائد إنتر يدعم مدربه المتعثر

أثنى الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم وقائد فريق إنتر ميلان على العمل الذي يقوم به ستيفانو بيولي المدير الفني لـ "النيراتزوري"، رغم تذبذب نتائج الفريق منذ تولى المدرب مهمة تدريب الفريق في نوفمبر الماضي. 

وقال إيكاردي في تصريحات لصحيفة "جيرين سبورتيفو" الإيطالية: "لم نبدأ الموسم بشكل جيد، وهذا أثر علينا حقا، لقد أسقطنا نقاطا مهمة وكان من الصعب التعافي من ذلك".

وتابع: "يجب أن أقول إنه منذ أن جاء بيولي لتدريب الفريق، والأمور قد ذهبت بشكل جيد حقا، أعتقد أن العمل الذي يقوم به جيد حقا ويمكنك أيضا رؤية ذلك في المستقبل".

وأضاف: "لقد غير عقلية الجميع، حيث أنه عندما وصل كنا في المركز التاسع، ونمر بفترة صعبة جدا، لقد أعطانا الرغبة الصحيحة نظرا لقدرته على إدارة جميع اللحظات المختلفة التي تظهر طوال الموسم".

وأتم: "نحن نتدرب إلى أقصى حد خلال الأسبوع، لقد لعبنا بشكل جيد حقا في المباريات القليلة الماضية، وأعتقد بيولي يفعل أشياء جيدة معنا".

ويتعرض بيولي لانتقادات بسبب نتائج الفريق المتذبذبة التي جعلته يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة، علما أن الفريق تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام سامبدوريا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا